توقعات ماغى فرح برج الجدى يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الجدى يناير 2023 موقع ابراج نيوز , تنبؤات برج الجدى لشهر 1 يناير عام 2023 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجدي عام 2023

  • سوف تحصل فى يناير 2023 على عروض مميزة خلال هذا العام، وستكون هذه السنة بداية لحياة عملية ناجحة لمولود برج الجدي، وسيحمل عام 2023 أخبار ومشاريع جديدة، وسيحصد أرباح منها.

ستكون الظروف ملائمة لفتح صفحة جديدة مع حبيب او صديق قديم، ومن المتوقع ان يمر بمشاكل عاطفية تعكّر مزاجه خلال الأشهر الأولى من السنة، لكن سيتجاوزها.

عليك الإنتباه الى صحتك جيداً، وستكون أمورك الصحية جيدة في هذا العام، لكن مع ذلك لا تهمل نفسك وراقبها.

يحمل نهاية العام له الكثير من الأخبار السارة، ورغم كل المشاكل التي سيتعرض لها في هذا العام، الا انه في النهاية سيتجاوزها.

أقرا ايضا

توقعات ماغى فرح برج الجدى يناير 2023

  1. لا داعي للخوف مما يحصل فهو لصالحك بالعموم
  2. رغم أن الأمور العملية قد تحمل بعض التعب في بعض الأيام ولكنه يحتاج منك لقليل من التأقلم والرضا عما يحصل لكي تستطيع أن تتابع حياتك بهدوء وإذا كانت الأمور ستحمل التعب فبالتأكيد بعد 10 أي بعد تراجع عطارد في برج الأسد ولكنه لن يؤثر تأثيراً سلبياً بل قد يخلق بعض الإرباك أو الصدامات البسيطة وصدقني لا توجد الصورة المثالية التي تمتلكها في عقلك على الأرض فابتعد بالعموم عن التشكيك بل انتظر أن تتأكد ثم تحكم .
  3. الأمور حولك متعبة ممن يحيط بك وأنا أظن أن الكثيرين حولك من أصدقاء أو عائلة سيحتاجون لمساعدتك وخاصة لو كانوا من برج العذراء أو القوس أو الحوت وأنت خير مساعد
  4. العمل يتعبك ويأخذ من وقتك فحاذر بالعموم الجو الخلافي مع زملاء العمل فقد تكون أغلب مضايقاتك سببها تحّملك مسؤوليات إضافية أو دوام عن غيرك أو انشغالك بأمور غير ضرورية على حساب أمور مهمة يجب إنجازها , بالعموم الأمور جيدة إذا ابتعدت عن الإهمال أو الكسل ولا تناقش تفاصيل عملك دون أن تصححه .
  5. قد تعاني من أعطال في أجهزة العمل أو تفكر في إصلاح أو ديكور مما يعطل أمورك العملية قليلاً وقد تشعر أن محيطك لا يتفهم ظروفك وأحياناً وخاصة بعد 10 قد تحتاج إلى الراحة وخاصة بوجود المريخ في برج الميزان مما يحمل التعب الصحي لك .
  6. والحقيقة أن أمورك الصحية بحاجة لانتباه حقيقي فقد تتعرض لوعكة صحية في المعدة أو الظهر أو الأمعاء وقد تحتاج عملية جراحية وأنا انصحك أن لا تتردد في الذهاب إلى الطبيب وسماع تعليماته وتنفيذها حرفياً .
  7. الأمور المالية جيدة ولكن الأعطال والأمور الصحية قد تحتاج منك لطلب سلفة أو طلب دين من المقربين .

توقعات ماغى فرح برج الجدى يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

الأمور العاطفية برج الجدى ضمن إطارها الجيد ولكن أمورك العائلية هي التي تعاني من المشاكل فقد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية , بيع إرث أو خطوبة لأحد أفرد العائلة أو مبروك لك أو لأحد العائلة لطفل جديد أو عقار جديد الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية قد تحتاج منك مساعدة من العائلة وانا لا اتمنى أن تفارق أحد أفراد العائلة بسبب سفر أو بسبب موت لا سمح الله .
ولكني أظن أن الأمور العائلية تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ليست الأفضل وستحتاج لجهودك و هدوءك فأنت مسؤول وذو عقل راجح في التعامل مع أمورك العائلية .

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات ماغى فرح برج الجدى يناير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى