توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 , تنهي السنة على نغمة هادئة بالإجمال

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 , تنبؤات برج الجوزاء لشهر كانون الثانى 2022 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20):

  1. تنهي السنة على نغمة هادئة بالإجمال، ولو أن النصف الأول قد يحمل بعض الإرباكات أو بعض التحذيرات الفلكية من غلط قد ترتكبه أو سهو أو فوضى قد تحيط بك أو إغفال لبعض التفاصيل الأساسية والشعور بعدم السيطرة على الأوضاع.
  2. إن الكسوف الحاصل بتاريخ 4 في برج القوس المتزامن مع قمر جديد، قد ينذر ببعض الإشكالات ويخربط بعض التعديلات. لكنه يشير أيضاً إلى لقائك بأشخاص مميزين وإلى تجربة تخوضها على الصعيد الشخصي. يتألف هذا الكسوف مع مركور في القوس وذلك حتى تاريخ 13، ما قد يعني لبعض مواليد الجوزاء أزمة عائلية قد تطرأ وتخص بعض المقربين أو بعض المحيط.
  3. قد تضطر إلى تصحيح بعض الأخطاء أو إصلاح بعض الآلات التي تستعملها. كذلك قد تُعالج مسألة مالية أو تضع خطة إستثمارية مع الشريك.
  4. مع المشهد الفلكي الكامل يمكن القول إن بعض مواليد الجوزاء يجذبون مستثمرين لمشروع خططوا له أو درسوه لفترة طويلة. إذا كنت وحيداً في النصف الثاني،
  5. وقد تذهب في رحلة جيدة أو تتواصل مع الحبيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.
  6. أيضاً قد يحمل الأسبوع الثاني لقاء مهماً للعازبين، وربما يشكل منعطفاً أساسياً نحو حياة جديدة للكثيرين من مواليد الجوزاء.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

برج الجوزاء الحب والعلاقة ابراج

سيكون توافق الجوزاء رزينًا ويعتمد عليك لإضاءة الموقف. ستحصل على فرص لتكوين علاقات حب في حوالي الثامن عشر من الشهر مع الكاريزما التي تتمتع بها. عليك أن تأخذ زمام المبادرة في تشكيل الشراكة.

ستواجه الحياة الزوجية تهيجات طفيفة خلال الشهر. عليك تقديم بعض التنازلات والاستجابة لمطالب شريكك. يصبح الانسجام الزوجي أقوى مع رحلة ممتعة مع شريكك مع وضع الحمل في الاعتبار.

ستتاح للعزاب فرص جيدة جدًا للعثور على الحب خلال الأسبوع الثالث من الشهر. ستساعدك غرائزك في العثور على الشريك المناسب ، ولن تكون هناك حاجة إلى أي شيء آخر.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

عزيزى برج الجوزاء يشير برجك الشهري إلى وضع صعب لشؤون الأسرة. الجوانب الكوكبية ليست إيجابية وسيكون هناك صراع وخلاف بين أفراد الأسرة. يمكنك نزع فتيل الموقف من خلال بذل جهود لإعادة السلام في المناطق المحيطة.

يمكن أن يتأثر الأطفال سلبًا بالاضطرابات الأسرية. المواقف النجمية ليست مواتية وهذا سيجعل من الصعب عليهم إحراز تقدم في دراستهم. لن يتمكن طلاب التجارة من التعامل مع دراساتهم. تتطلب الاختبارات التنافسية مزيدًا من الجهد لاجتيازها. يجب على الآباء الاهتمام بأنشطتهم وتوجيههم إلى الطريق الصحيح.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 صحة

برج الجوزاء في كانون الأول (ديسمبر) 2022غير مواتٍ للتوقعات الصحية. التكوين النجمي ليس ملائمًا وهذا سيجعلك عرضة لمشاكل صحية كبيرة. تميل الأمراض المزمنة إلى الظهور وتتطلب رعاية طبية مستمرة.
يمكنك تقليل الضرر باتباع أنظمة صارمة للياقة البدنية والنظام الغذائي الصحي. قد تكون هناك مشاكل بسبب الاضطرابات المرتبطة بالقلق. يمكنك جدولة أنشطتك بشكل صحيح واللجوء إلى تقنيات الاسترخاء مثل التأمل لتقليل مستويات التوتر.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 الوظيفي

برج الجوزاء 2022 للوظيفة يتنبأ بآفاق رائعة للنمو المهني. التكوين الكوكبي مناسب جدًا وسيكون هناك تنسيق ممتاز مع الشركاء والرؤساء. هذا سوف يسهل تنفيذ المشاريع في الوقت المحدد. يمكنك أن تتوقع مكافآت مالية جيدة.

سيكون لديك الوقت الكافي لتحسين مهاراتك الاجتماعية بمساعدة الخبراء. الانخراط في الأنشطة الخيرية سيعزز صحتك العقلية.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 المالية

تشير توقعات برج الجوزاء في شهر ديسمبر لعام 2022 إلى آفاق قاتمة على الصعيد المالي. رجال الأعمال والتجار سيعملون بجد دون أي مكاسب متكافئة. لن يحقق المصدرين وتجار الفنون الجميلة أي مكاسب. سيتعين على العديد منهم أخذ أموال من مدخراتهم لتغطية النفقات. الجوانب النجمية ليست ميمونة وهذا يجعل الاستثمارات التجارية الجديدة غير قابلة للتطبيق. المضاربات والاستثمارات تفشل في تحقيق أرباح جيدة. الوكالات المالية ليست مفيدة في تمويل أنشطتك.

ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022

  1. العمل: “الشمس” و”المريخ” بمواجهة برجك، وقد يؤدي ذلك لضغوط أو تأجيل أو ضياع حقوق. الاستفزازات مستمرة، وعليك أن تتجنّب أي جدال ممكن أن يجرك للصدام، وراهن على السبت والأربعاء والخميس لتتقدم أعمالك. الحب: تحقق المعادلة الصعبة. تفرض وجهة نظرك وتكسب الإعجاب،
  2. ما عدا ذلك تأنّ في أقوالك وقاوم التشوش، وإذا كنت متزوجاً حاول أن تتقبّل اختلاف الإيقاع ووجهات النظر مع شريك حياتك.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني

  • يضج هذا الشهر حركة وأحداثاً متلاحقة وأوضاعاً متغيرة ومفاجآت وأعمالاً ترهقك في بعض الأحيان. تسير الأمور بشكل سريع، وتجد نفسك أمام جبل من الأعمال يجب أن تنجزها من دون تضييع للوقت.
  • تلهث يميناً وشمالاً، وتنجز أعمالك بدقة، كما هي عادتك، فتسعى جاهداً لإتمام كل واجباتك وإرضاء الجميع حولك. قد تتبوأ مركزاً، أو تتوصل إلى إنهاء مهمة كبيرة، فالتيار الإيجابي قد يأخذك إلى آفاق واسعة ومجهولة منك حتى الآن. تنفتح على عالم كثير التشويق وتنظر إلى الأعلى، عازماً على الوصول وتحقيق أصعب الأماني.
  • قد تقوم بعمل يؤثر في مستقبلك أو في محيطك، ويحمل جديداً في بعض الأحيان. يساعدك على ذلك حسك المرهف وحدسك الكبير وثقة بالنفس اكتسبتها عبر التجارب الكثيرة التي مررت بها هذه السنة. قد تتوافر لك ظروف غير اعتيادية تلتقطها بسرعة
  • فتفتح أمامك أبواباً جديدة، ولو تطلب الأمر عملاً كبيراً مستمراً. تركز اهتمامك على قضايا عائلية ومالية على السواء، وتشعر أن الجو بات يفرض انطباعاً أكبر وقرارات يجب أن تتخذ وتنفذ حرفياً.
  • تهتم بشؤون عائلية وبتطوير مهنتك، وقد يعني الأمر التفكير في تغيير مكان الإقامة أو تحول بعض الخلافات إلى قضية يجب حسمها. يجب أن تهتم أيضاً بالشؤون الصحية التي قد تصبح دقيقة. قد تواجه قضية ظلم أو افتراء، أو تضطر إلى اتخاذ قرار بشكل مفاجئ وتقلب الأوضاع.

توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد العاطفي

  • قد تجرّ عليك الصراحة بعض المتاعب، فانفعالك السريع لا يسمح لك التفكير جيداً أو ضبط النفس قبل توجيه الكلام، الاأمر الذي قد يجر عليك الخلافات والاتهامات على انواعها. بدل ان تأخذ موقفاً حيادياً تفادياً لحصول الازمات تميل الى التمرّد والتحفظ. قد لا يتحمل الحبيب هذه الإساءة او غيرها،
  • وبالتالي تواجه تحديات عديدة. يخف الوهج قليلاً في الاسابيع الاولى وتهدأ الأوضاع ويسود جو اكثر تشنجاً من السابق. أنصح لك وضع حدّ فوري للنزاع وايجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين.
  • فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر؟ هل تريد الاساءة الى العلاقة او تهديدها بالخطر؟ إنّ العلاقة الجدية والمتينة تحتاج حالياً الى الليونة وكذلك الى تقديم التضحيات والتنازلات.
  • أدعوك بشكل خاص الى تناسي الجراح وتجاهل بعض التصرفات والكلمات السلبيّة تجاهك. تصفو الأجواء قبل نهاية الشهر، وقد تندم عندئذٍ على التصرّف المتهوّر او القرار المتسرّع. هدّئ من روعك وتمالك أعصابك، فالزمن كفيل بحلّ المشاكل شرط التحلّي بالهدوء والتفاؤل. لا أعتبر أنّ هنالك أزمات مستحيلة وبالإمكان معالجة مختلف المسائل الطارئة والمحلية واليومية بموضوعية ومُرونة.
  • وعبثاً تبحث عن بعض الممتع والملون لحياتك. كن متنبها للأمور، قد تستاء من عدم تجاوب من قبل شخص تصبو إليه، أو ترتاب من برودة في التصرفات أو غياب قسري أو مفتعل هذا الوقت.
  • تنتظر مبادرة لا تأتي أو يصعب عليك قبول بعض الجمود من قبل الشريك. تعيش ازدواجية ربما، وتناقضات تثقل كاهلك لا تختم السنة على فراق او حزن او خلاف

“نتمنى لكم قراءة ممتعة الى هنا عزيزى لقد انتهينا من موضوع توقعات ماغى فرح برج الجوزاء لشهر ديسمبر 2022 . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى