توقعات ماغى فرح برج الحمل يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الحمل يناير 2023 موقع ابراج نيوز , تنبؤات برج الحمل لشهر 1 يناير عام 2023 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحمل لعام 2023 أبراج نيوز

  1. تتوقع أبراج نيوز بأن هذا العام سوف يكون عام جيد على مواليد برج الحمل الناري.
  2. يؤكد أنهم سوف يتمتعون بعام مليء بالنجاحات من الناحية المهنية والعملية، ولكن لا بد عليهم من استغلال الفرص المتاحة، وكذلك استغلال المجالات المفتوحة أمامهم.
  3. يجب عليهم أيضاً السرعة في اتخاذ القرارات، ولكن مع توخي الحذر وعدم التهور في اتخاذ قراراتهم.
  4. يمكن أن يصيب مواليد برج الحمل بحالة من التوتر والقلق والعصبية التي يمكن أن تؤثر عليهم بشكل سلبي.
  5. كما أنه يمكن أن يكون هناك تأثير كبير على طاقتهم العاطفية لهذا العام.
  6. ولكن سوف يحالفهم الحظ في نهاية العام وسوف يجدون فرص حقيقة للارتباط والزواج.
  7. ومن الجدير بالذكر أنه سوف يكون عام جيد عليهم ولكن من الناحية المهنية وسوف تتوافر لديهم العديد من الفرص المختلفة التي لا بد عليهم من استغلالها.

توقعات برج الحمل 2023

سيحصل الكثير من التغييرات الإيجابية لمولود برج الحمل في بداية سنة 2023، سيتخلص من عوائق ومشاكل كانت تزعجه، وسيكون قادراً على تحقيق أهداف كبيرة في حياته.

ستتوفر أمام مولود برج الحمل الكثير من الفرص في حياته المهنية، ومن الممكن ان يتعرض لبعض المخاطر لكن لن تستمر طويلاً.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا

من توقعات برج الحمل لعام 2023، انه في نهاية العام، سيقضي وقتاً طويلاً مع الحبيب، وستشتعل الرومانسية في حياته، وفي حال لم تكن مرتبطاً فمن المحتمل ان تلتقي بشخص جديد يملأ حياتك بالحب والسعادة، لكن من الضروري على مولود برج الحمل تقديم التنازلات كي تستمر العلاقة طويلاً.

اذا كنت تعاني من مشاكل صحية في السنة الماضية، فستستعيد صحتك وعافيتك خلال عام ٢٠٢٣، وستعيش في رفاهية وراحة بال.

توقعات ماغى فرح برج الحمل يناير 2023

تتمتع عزيزي الحمل ، بحيوية مضاعفة في هذا الشهر ، حيث المواقع الفلكية مميزة بالنسبة إليك . تبدو في أحلى حالاتك مستعداً لخوض غمار مشاريع جديدة ، والقيام بمبادرات كنت قد تحفظت تجاهها. تتغلب على محاولات لقمعك أو صدك أو تجعلك تتخلى عن مهمة أو هدف تسعى إليهما .

تبدو الحوافز كثيرة حتى ولو واجهتك مصاعب ليست بالحسبان ، أو مشاكل مع أحد المسنين في العائلة أو أحد النافذين أو المسؤولين .

إنها الفترة الأفضل للبدء بمشاريع جديدة أو لإطلاق منتوجات متميزة كوكب مارس وهو كوكبك الأساسي ، استقر منذ منتصف تشرين الثاني الماضي في برج الميزان ، ما جعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالمستجدات والمفاجآت ، وما عزر أيضاً شعبيتك .

  • برج الحمل 2023 إنه الآن ينتقل بتاريخ 4 إلى برج العقرب ، وهو منزل التغيير والتجدد ، ابتداءً من الآن تغير بطريقة العيش وتضع بعض الأولويات وتعمل من أجل إنجاح مخططاتك ، متمتعاً بالقوة اللازمة لخلق شروط تناسبك وتجعلك سعيداً . أما كوكب مركور فهو يراوح مكانه في برج الجدي ، ويجعلك يا عزيزي مبلبل النفكير قليلاً ، خاصة وإنه يشكل مربعاً مع أورانوس وبلوتون ، وهما الكوكبان اللذان يزعجان مخططاتك منذ سنوات ، ويضعانك في بعض الأحيان في مواقف حرجة ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثانية . إلا إن هذا التنافر بينهما فهو يلفظ أنفاسه الأحيرة ، ورويداً رويداً يكف عن المعاكسة ، خاصة في شهر نيسان المقبل ، وقد أشرت ماغي فرح إلى ذلك في كتاب السنة الماضية .

بالعودة إلى كوكب مركور ، فهو يبدأ بالتراحع في برج الجدي ابتداءً من تاريخ 5 ، مما قي يشير إلى عودة صديق قديم أو حبيب إلى حياتك ، وسط ظروف مفاجئة وغير اعتيادية ، قد يخطر ببالك قلب الطاولة في بعض الأحيان وإبعاد بعض الذين يعترضون على مشاريعك ، أو فضح بعض الأسرار أو استفزاز أحدهم للقيام بمواجهة معينة . من غير المستبعد أن تجد نفسك أمام مواجهة إعلامية مع غريم أو منافس ، وقد تخرج عن طورك وتتصرف بطريقة غاضبة ، مما يرتد سلباً عليك فحاذر . إلا إن الأمور تتغير رويداً رويداً لمصلحتك ، وقد تسجل الأيام الأخيرة من الشهر انفراجاً كبيراً ونقطة تحول في مجالك المهني أو المادي .

توقعات ماغى فرح برج الحمل يناير 2023 عاطفياً

تعيش أحلاماً سعيدة وتنطلق مغامراً في مجالات للمرة الأولى . إن كوكب فينوس الذي يستقر في برج القوس حتى التاريخ 23 ، يحمل إليك ملذات كثيرة ويعزز ثقتك بالنفس ، قد تذهب إلى أمكنة للمرة الأولى ، أو تخوض مغامرات لم تعرفها في السابق . تجد ضالتك إذا كنت خالياً ، خلال نشاطات مهنية أو بواسطة بعض
الأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتك ، أو عبر بعض العلاقات المستجدة في حياتك . كذلك تتحدث الأفلاك عن أسفار محتملة في هذا الشهر ، وعن تجارب استثنائية تخوضها ومعلومات جديدة تحصل عليها ، فكوكب فينوس في منزل المغامرات ، أي منزلك التاسع وهو القوس ، يرتاح إليك كما ترتاح إليه ، وقد يعني معحباً أو معجبة يدخلان حياتك بصورة صاعقة وغير منتظرة ، وعندما يحدث فينوس هذا مربعاً مع جوبتير في العذراء حوالي منتصف الشهر ، فقد يعني حباً تعيشه مع شخص بعيد عنك في المسافة أو تلتقيه بعيداً عن محيطك الاعتيادي أو أثناء احتفال عام .

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات ماغى فرح برج الحمل يناير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى