توقعات ماغى فرح برج الحوت يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج الحوت يناير 2023 موقع ابراج نيوز , تنبؤات برج الحوت لشهر 1 يناير عام 2023 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج الحوت لعام 2023

سوف يتمتع مواليد برج الحوت المائي هذا العام بحياة عاطفية مستقرة إلى حد كبير.
وبالنسبة للصعيد المهني فسوف تواجههم العديد من التقلبات والتغيرات المختلفة ووجود الازدهار المادي والمهني الكبير خاصة في النصف الأول من عام 2023.
ولكن بالنسبة للفترة الثانية من هذا العام سوف يشهد مواليد برج الحوت العديد من التعثرات والمشكلات في حياتهم المهنية.

توقعات ماغى فرح برج الحوت يناير 2023

في الأشهر الأولى من العام ستشعر بعدم الأمان والإحباط، لكن ستتغلب على ذلك وستسعى الى تحقيق أهدافك.

سيكون النصف الأول من السنة صعب على مولود برج الحوت، لكن سوف يعيش النصف الثاني براحة مطلقة يتكللها النجاح.

سوف يكون مولود برج الحوت على موعد مع علاقة عاطفية تغير حياته في الصيف وخصوصاً في شهر آيار.

سيحصد أرباحاً مالية هائلة من مصادر متعددة، وسوف تتوافر أمامهم فرص جديدة للتقدم، لكنه عليه الإستعداد لمواجهة عقبات وأزمات في عدد من مجالات حياته، لذلك عليه التحلي بالصبر والهدوء وعدم التسرع في إتخاذ القرارات.

أقرا ايضا

توقعات ماغى فرح برج الحوت يناير 2023

  1. أنت تدخل الشهر الأفضل للمال و الصحة أليس هذا جيداً ؟؟ .
  2. فأنت مررت بستة أشهر كنت معرضاً فيها لأمور مالية متعبة إضافة إلى أمور صحية قد حملت الاهتزازات أو التعب ولكن هذا الشهر مختلف ولآخر العام فالأمور المالية تتحسن مع أني أظن أن هذه الفترة ستضطر لسداد ديونك وستظل تشتكي من قلة المال ولكن السبب هو الديون وليس قلة الموارد فوازن بين الماضي والحاضر وقلل من الشكوى وحتى حاول أن تقلل من التفكير في الأشخاص الذين أساؤوا لك أو الأشياء التي تزعجك فهناك أشياء لا تعد ولا تحصى سيمكن أن تقضي وقتك وأنت تفكر بها فابتعد عن التفكير في الأشياء المزعجة التي مرت في هذه الفترة فأهم ما في هذا الشهر هو التحسن الهام في أمورك العملية بوجود الشمس في برج السرطان أو في برج الأسد مما يجعلك تحسن أمورك العملية وقد تحصل على حقوقك المفقودة بعقد أو اتفاق أو ترقية أو عمل جديد وقد تفكر بسفر يدر عليك مكاسب مالية ونصيحتي لك أن تنسى الماضي وتفتح صفحة جديدة وأن تفكر بطريقة واقعية وتصرف خطوة خطوه دون استعجال دون أن تنتظر نتائج آنية بل فكر بتحسين علاقاتك ممن حولك , بادر , استقبل , اتصل فقد تأتيك نتائج إيجابية من أشخاص لا تعرفهم كفاية .
  3. يناير 2023 ضع أمامك أهداف هذا الشهر وحاول أن تعمل باتجاهها لتنجزها بنجاح ولا تترك أمورك العاطفية أو العائلية تؤثر على قدرتك العملية بالعكس حسّن من ثقتك بنفسك وقناعتك وعزز مسيرتك إلى المستقبل وصدقني أنت تحسن أمورك العملية والمالية والصحية ولكن التحسن لن يكون بكبسة زر أو بعصا سحرية وهي تحتاج لهدوء وثقة بنفسك وفي من حولك ومحاولات صبورة من جانبك للوصول إلى أهدافك .

توقعات ماغى فرح برج الحوت يناير 2023 على الصعيد الأسري والعاطفي

قبل 10 الأمور جيدة جداً مع أنك مضغوط في العمل إلا أن الإنجازات أو التواصل أو التعارف سيسعدك وأنا أظن أنك تبدأ بالعودة إلى حياتك الطبيعية على الأقل لأنك تعيش سلاماً داخلياً وتبتعد عن العصبية أو الحساسية ولكن للأسف تراجع عطارد بعد 10 قد يعيد لحياتك بعض الارتباكات أو الضغوط العائلية والعاطفية فكن أقل حساسية وأكثر هدوء ولا تأخذ قرارات متسرعة ولا تضع نفسك سبباً للإخفاق أو للمشاكل بل حاول حلها وبهدوء بدون قرارات مرتجلة .

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات ماغى فرح برج الجدى يناير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

زر الذهاب إلى الأعلى