توقعات الابراج 2023

توقعات ماغى فرح برج العذراء يناير 2023

شهر جديد وايام خير للجميع باذن الله, توقعات ماغى فرح برج العذراء يناير 2023 موقع ابراج نيوز , تنبؤات برج العذراء لشهر 1 يناير عام 2023 بالتفصيل الممل موقع أبراج نيوز .
ماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

توقعات برج العذراء لعام 2023 أبراج نيوز

من المتوقع توافر العديد من الفرص لمواليد برج العذراء لعام 2023 وأنه سوف يكون عام جيد بالنسبة لهم.
سوف يتمكنوا من تحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات على الصعيد المهني وتحقيق الكثير من الأرباح، ولكنهم لا بد عليهم من استغلال تلك الفرص بشكل جيد وبمرونة وحكمة.
يمكن أن تواجههم العديد من الاضطرابات الأسرية المختلفة، ولكنها لم تستمر لمدة طويلة بل أنها تنتهي بشكل سريع ويتمكن مواليد برج العذراء من تخطيها بسهولة.

توقعات برج العذراء 2023

ستقبل على تغيرات جذرية عديدة في هذا العام، وستوسع نشاطاتك وأعمالك المهنية، وستواجه بعض العراقيل ولكن ستستطيع السيطرة عليها التعامل معها بعقلانية، لذلك فكّر جيداً قبل ان تدخل في أي إستثمارات جديدة.

في هذا العام، ستمر بأزمة عاطفية او زوجية، ومن الممكن ان ترتبط بعلاقة عاطفية سرية.

سيكون هذا العام هو عام النجاح والتألق لمواليد برج العذراء، وستحرز نجاحاً في حياتك.

ستواجه بعض الضغوطات التي ستتعبك وتثقل كاهلك، لكن ستستطيع مواجهتها وستستعيد نشاطك وقوتك.

يجب عليك ان تهتم بصحتك وسلامتك، ومن المتوقع ان تواجه أزمات نفسيه في عام 2023.

أقرا ايضا : توقعات ماغى فرح لشهر يناير 2023 بالتفصيل الممل

أقرا ايضا : حظك اليوم ماغى فرح بالتفصيل الممل

توقعات ماغى فرح برج العذراء يناير 2023 مهنيًّا

لن يخيب أملك، بل ستسرّ وستفتخر بنفسك. تتحمّس للحياة على نحو لافت بعد معاناة صعبة عاناها حتى المقرّبون منك بسبب طباعك ومزاجيتك وهمومك. هذا لا يعني أن جميع أيّام نيسان (إبريل) ستكون سهلة وثمينة، فهنالك مطبّات وتأخير أو خيبة. وهنالك بعض التراجع المعنوي الذي لن يصعب عليك ضبطه. سوف أقسّم لك الشهر قسمين: الأول بين 1 و19، وهو مناسب للمفاوضات، وسيحمل إليك انشغالات بمعاملات إدارية أو حكومية أو قانونية. أُحذرك من بعض التأخير كما أدعوك الى ضبط النفس.

يشهد القسم الثاني من الشهر تطوّرًا إيجابيًّا لحياتك اليومية. سوف تشعر بارتياح نفسي، وسوف تلمس تعاطفًا كبيرًا من قبل الحظ والقدر وتبدلاً لمصلحتك. تتفوّق وتحقق انتصارًا وتطمئن خواطرك وتفتح أمامك أبواب النجاح والشهرة. أمّا إذا كنت من مواليد 13 الى 16 أيلول (سبتمبر) فأنت سعيد الحظّ!

تسير الأعمال على نحو أفضل بكثير من الشهر الماضي. لن تعترضك معاكسات إطلاقًا، وهي إن ظهرت فستكون مقبولة، وبالتأكيد غير مستعصية على الحل والمواجهة. سوف تنال دعمًا من جهة معيّنة أو طرف رئيسي في محور عملك. سوف تطمئن إلى وجود الآخرين حولك، ذلك ان الأجواء ستكون مريحة. ستكون محظوظًا بالفعل إذا مرّ الشهر من دون أي تأثير سلبي في مجرى أعمالك. حذار اتخاذ قرارات حاسمة او مصيرية وإياك توظيف أموالك في مشاريع كبيرة. الوقت غير ملائم لذلك إطلاقًا، وقد تفشل تحرّكاتك وتخسر الرهان. انتظر شهرين على الأقل. أعتبر الفترة الممتدة بين 20 و29 رائعة للجميع من دون استثناء، ذلك أنّها تفتح أبوابًا كانت موصدة سابقًا. فجأة تصبح المفاوضات سهلة والنقاش مفيدًا لتلتقي الآراء المتنوعة عند قواسم مشتركة. لذلك حاول الارتباط بمواعيدك المهمة خلال الفترة المذكورة. تابع اليوميات بدقة لتحقّق نجاحات. مارس يعود ليؤثر سلباً على مواليد 28 و 29 آب ويحذّر من المشاكل والوعكات الصحية والحوادث.

توقعات ماغى فرح برج العذراء يناير 2023 عاطفيًّا

تعيش فترة جيّدة من العواطف والرومانسية، فالظروف تلائم طباعك وتلبّي حاجاتك من الرعاية والاهتمام. لكن عليك تصحيح أخطاء الماضي ولا سيّما أخطاء الشهر الماضي. يجب إعادة الأمور الى مسارها وتلطيف الأجواء، أملاً منك في استعادة ثقة الحبيب وإعادة العواطف.
تجنّب حسم الأمور على نحو سلبي أو قاطع أو مصيري. سوف تكثير الهموم والهواجس لديك أو لدى الحبيب، وربّما تكون همومًا غير عاطفية، لكنّ الجوّ العام سيؤثر في متانة الروابط. سوف تشعر بتحسّن في المعنويات والجوّ الحميم خلال الأيّام العشرة الأخيرة، وهي الفترة الأفضل لترميم العلاقة ولدعم الحبيب والوقوف الى جانبه. كما أنّها فترة مؤاتية للعازب لإنعاش عواطفه والخروج من وحدته، وهو سينسجم مع مواليد برج الثور والجدي، وكذلك الحمل والجوزاء.
أمّا أكثر المواليد حظًّا فقد تكون مواليد 13 الى 16 أيلول (سبتمبر)، والتي سيسعفها الحظ، فتعيش شهرًا دافئًا أو تسرّ بعودة الحبيب والحرارة الى العواطف. بينما أكثر المواليد عرضة للمتاعب وبالتالي تعرّض استقرارها العاطفي للتأرجح أو الأخطار، فهي 23 و24 و25 آب (أغسطس). أدعوها إلى حماية العلاقة.
جوبيتر يلطف الاجواء لمواليد 5 الى 14 أيلول نبتون يحذّر من الفشل أو الحزن أو القطيعة وذلك مواليد 25 الى 27 آب

الأيام الايجابية: 4 و 5 و 12 و 13 و 21 و 22 و 23.
الايام السلبية: 1 و 2 و 3 و 10 و 11 و 16 و 17 و 18 و 24 و 25 و 29 و 30.

“الى هنا انتهينا من مقال توقعات ماغى فرح برج العذراء يناير 2023 ونتمنى لكم قراءة ممتعة . لا تنسى مشاركة الموضوع فى وسائل التواصل الاجتماعي لتعم لتعم الفائدة على الجميع مع تحيات موقع أبراج نيوز.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى