توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الأسد لشهر آيار 2018

شهر يعيد الك الراحة بعد شهور من التعب وعدم الاستقرار ستجد نفسك اخيرا قادرا على حل مشاكلك بعد مراوحة لفترات طويلة قد تتاح لك فرصا للسفر وتغييرات مهمة في حياتك المهنية مع تقدم الزهرة في الثور وانتظر منصبا او ترقية مهنية واصلاح في وضعك العام .

مايو .. تكون بحال جيدة رغم بعض المضايقات لكن هناك فرصا مهمة للشهرة او للوصول لمراتب متقدمة بعملك قد تغير كثير من مبادئك وتحصل على النجاح لكن ابقى منتبها من بعض الناس التي تحاول الايقاع بك حاول ان تبقي نفسك بعيدا عن الاستفزاز قدر الامكان ..

عاطفيا .. لاتتردد في علاقاتك انت بحاجة للاستقرار الذي يمنحك الامان والراحة عليك ان تكون جادا وتحاول حل مشاكل العلاقة للاستمرار وقد تبدأ في هذا الشهر حبا جديدا او تنهي علاقتك بارتباط ..

ماديا : مع بداية الشهر تحاول أن تصعد سلم الطموح وتواجه صعوبات كبيرة بسبب اختيارك الطريق الأصعب , ولكنك في منتصف الشهر تشعر وكأن هناك قوة خفية تجعلك تصمد وتمنعك من الاستسلام فتعمل بقوة وثبات وتستطيع أن تحقق دخل مادي جيد وتحصل على أموال لم تكن تتوقعها . رقم الحظ :1

مهنيا : تجد في بداية الشهر أن كل شيء حولك مشرق ويدعو للتفاؤل, وترى أن جميع المؤشرات تشير إلى نجاح وتقدم أعمالك ولكن عليك أن تبحث عن مكامن القوة لديك وتسخرها لتحسين وضعك المهني لتنجح في تفادي كل السلبيات التي قد تواجهك في منتصف الشهر وعندئذ ستجد بعض طموحك يبدأ بالتحول إلى حقيقة ملموسة.اليوم الأفضل : الأحد

ملاحظة : تغييرات كبيرة بسكنك وحياتك وشغلك هالسنة وهالشهر بساعدك لتكون بمكان بتطمح الو فخليك متفائل ..