توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج الثور شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الثور مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج الثور فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الثور 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الثور لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الثور لشهر آيار 2018

شهر يبدأ بطريقة غير مرغوب فيها في حياتك قد يحمل الك التعب والعرقلة في ماتريد القيام به كما يحصل الآن معك لكن هناك طاقة كبيرة بانتقال الشمس لبرجك لكن ابقى منتبها من مشاعرك التي قد تدفعك للانفعال وترتكب افعال عليها فكن حذرا متفهما بعيدا عن الوحدة والاكتئاب هذا الفترة و في اول 20 يوم من الشهر فقط لأنك بعدها ستعود أفضل بكثيرا وليس فقط ذلك فأنت مدعوم بالزهرة التي تمنحك الطاقة والجمال طيلة الشهر ..

مايو .. سيحمل لك انفراجة وحلولا وعودة للروح من جديد ستشعر بطاقة ايجابية تدفعك نحو الامام وتنسيك احزان الماضي كن قويا واستفد من اخطائك ولا تفكر الا بالمستقبل وكن على الموعد واترك الأيام تغير الوضع للأفضل وستجد ماتريد من مال وعاطفة وحظوظ ..

عاطفيا .. لاتسمح لأحد بأن يستغل مشاعرك فيكفيك مامررت به سابقا حاول ان تبتعد عن العلاقات السطحية وتعامل بنصف مشاعرك حتى لايوجعك الفراق ان حصل كما أنك مدعوم بالزهرة وتمتلك طلة ساحرو بكل معنى الكلمة استغل ذلك من الآن وانطلق بمشاعرك في هذين الشهرين ..

ماديا: في بداية الشهر تعيش فترة تحتاج للمواجهة والشجاعة أمام عقبات لم تتعود عليها، كن قويا ولا تستسلم أو تتهرب من المسؤولية حتى تستطيع الانتصار عليها,وفي منتصف الشهر تكون أمام فترة مليئة بالنشاط والعمل المثمر الذي يزيد من دخلك المادي ويحقق لك أرباحا جيدة حيث تتحسن ظروفك المالية أكثر مما كنت تتوقع . رقم الحظ 6

مهنيا: قد تشعر في بداية الشهر أن مستقبلك المهني أو العملي في خطر ، فتتصرف بعشوائية وبدون تركيز ، وهذا لن يقودك لحل , وفي منصف الشهر يبهرك سحر التفوق والنفوذ ويزيد رغبتك في التحكم في مفاصل الأمور للوصول لهدفك فتنطلق في طريق صعب وتبدأ بتنفيذ ما آمنت به مستعينا بذوي الخبرة وتجد النجاح . اليوم الأفضل الجمعة.

ملاحظة : بتمتلك حضور رائع في كل الأوقات وهالشي بساعدك لتصل لقلوب الكل وأكيد رح تعرف ناس كتير على حقيقتها مشان هيك لاتخاف وكل شي رح يكون افضل عندك