توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجدي لشهر آيار 2018
أبريل .. شهر قد تشغلك به عائلتك او مشاكل في المنزل كن هادئا ولاتسمح لحساسيتك الزائدة ان تؤثر على حياتك هي ليست بحاجة الى الكثير من البكاء عليك تحمل المسؤولية ليمر هذا الشهر فقط او حتى بدايته فبعد 21 منه ستتحسن الامور بشكل كبير وتفتح أمامك أبواب كثيرة كانت مغلقة ..

مايو .. تعود الأمور افضل بكثير ويدعمك الحظ في حياتك ويعطيك فرصا جميلة وحلولا لكل مشاكلك تفائل وكن جاهزا للحب والمال شهر واعد وامور جيدة في طريقها اليك فلا تخف وحنى اذا كنت تهتم او تنتظر طفلا فهو شهر مناسب للانجاب وحتى ليكون الحظ حليفك في اي شيء تريد القيام به..

عاطفيا .. قد تكون متعب عاطفيا في بداية الامر لكن مع شهر مايو تعود العاطفة لتجعلك بحال افضل وتشعر برومنسية كبيرة وقدرة على جذب الجنس الآخر ..

ماديا: مع بداية الشهر تعيش فترة تحتاج للصبر والهدوء حيث تواجهك صعوبات مادية لم تكن بالحسبان ,وفي منتصف الشهر تجد الحلول الناجعة للأزمة المالية التي تمر فيها وتختار الطريق السليم لتحويل كل شيء صعب إلى سهل ويزدهر وضعك المالي وتتخذ مشاريعك بعدا جديدة وتجد أمامك كثير من المتطلبات والتضحيات لتسلق سلم النجاح رقم الحظ :8

مهنيا : مع بداية الشهر تودع الفشل وتعرف كيف توجه طاقاتك في الطريق السليم ،وتستطيع تحقيق أمر يساعدك في تحسين وضعك المهني وربما تمر بظروف غير عادية في منتصف الشهر تجعلك تخطأ في قراراتك ولكن سرعان ما تنعم بواقع أفضل يسمح لك تصحيح وتصويب الأمور وقد تقف أمام طريقين الأول يؤدي إلى نتائج مرضية ومقبولة ولكن المردود منه قليل والثاني فيه مغامرة وفوائد أكثر وعليك الاختيار . اليوم الأفضل : السبت

ملاحظة : انت بحاجة للفترات القادمة لتشعر بأنك محظوظ بعد سوء الحظ يلي كان تفائل وقول يا رب