توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج الجوزاء شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجوزاء مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج الجوزاء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجوزاء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجوزاء لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الجوزاء لشهر آيار 2018

شهر اجتماعي يحمل اليك بعض الراحة والعلاقات مع الاصدقاء ستزيد شعبيتك وقد تساهم في ورشات عمل متنوعة كن هادئا ولاتنفعل فأنت ملفت وتستطيع ان تحصل على الدعم المطلوب من محبة الاصدقاء لك وتعيش اجواء عاطفية في علاقات لاتدع الناس تعلم بها وستكون الأمور جيدة خاصة في أول عشرين يوم ..

مايو .. شهر متقلب لايخلو من المضايقات وعدم الراحة كن حذرا ولا تقم بأي عمل او مشروع مهم قبل 22 مايو وبعد هذا التاريخ قد تستطيع حل مشاكلك وتعود الأمور افضل وتشعر بالطاقة من جديد وتدعمك الزهرة منذ بداية الشهر لتعطيك الحظ والطاقة لكن انتبه من الأصدقاء المزيفين ..

عاطفيا .. لا انصحك بالمجازفة فهناك الكثير ممن يريدون الايقاع بك ولا يفكرون في مشاعرك حاول ان تبتعد عن العلاقات التي لاتكون بمستوى حبك عليك ان تتجنب الاشخاص الذين لايحترمون مشاعرك وان تختار الأشخاص بتروي لتحصل على الحب الذي تريده ..

ماديا : توقع عقدا للبدء بمشروع جديد في منتصف الشهر , ويبصر النور مشروعا كنت قد خططت له جيدا وأمنت مستلزمات نجاحه وتنجز كثير من المهام التي تؤدي لزيادة دخلك المادي في نهاية الشهر . رقم الحظ :5

مهنيا: ربما يقدم لك احد الأشخاص عرضا للشراكة في إقامة مشروع استثماري في بداية الشهر ، اقبله لأن فيه الخير لكما ,وفي منتصف الشهر تصل إلى الموقع المهني الذي تحلم به ، وتسرع الخطوات للوصول لطموحك ، وتنجز عملا مبدعا ينال تقدير الجميع . اليوم الأفضل : الأربعاء

ملاحظة : عندك الكتير من المرونة في التعامل مع محيطك وهالشي بساعدك لكن لاتوثق بمين ماكان وتذكر كلامي….