توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الحوت لشهر آيار 2018

أبريل .. الكثير من الامور المرهقة لك وهناك الكثير من الخيارات أمامك لقد حان الوقت لتشعر بالراحة وتصبح بحال افضل رغم بداية الشهر البطيئة قليلا لكن الحظوظ ستأتي وستكون داعمة لك خاصة ماليا وعاطفيا وهناك فرص مميزة خاصة قي مجالات العمل والمال كن على الموعد وانتظر التغيير وحاول ان تبحث عن نجاح مالي فلقد أصبحت بحاجة والظروف ملائمة ..

مايو .. شهر مميز يحمل لك الكثير من الحركة والفرص المناسبة لتطوير عملك والخروج بوضع افضل فاحصل على ماتريد وتواصل مع الناس وقد يكون هناك فرصا للسفر عندك وشراء سيارة ايضا وستجد نفسك بوضع ملائم لتطور من نفسك وتنجح دراسيا وعلى جميع الأصعدة والحظوظ جيدة ستكون ..

عاطفيا .. ستشعر بالعيون عليك وستشرق جمالا ساحرا وتجد الكثير من المعجبين حولك فلاتتردد في حب جديد او استعادة حب قديم وهناك الكثير من اللقاءات العاطفية لانتظارك في هذين الشهرين ..

ماديا : مع بداية الشهر تخوض مجالات جديدة وتنخرط بأعمال خلاقة تفتح أمامك أبوا ب الإبداع وتزيد دخلك المادي , ومع نهاية الشهر تنال ثمرة جهدك وتحصل على أرباح مادية تدعم مشاريعك المستقبلية وتخف الأعباء المالية التي تعرضت لها . رقم الحظ :7

مهنيا : قد تتاح فرصة هامة لتحسين وضعك المهني بمساعدة احد الأصدقاء القدامى وعليك الاستعداد لبعض التغيير الايجابي على الصعيد العملي ابتداء من منتصف الشهر ، ولكن عليك الابتعاد عن التأثيرات السلبية المحتملة على الصعيد المهني ، وسيكون مستقبلك جيد بإذن الله . اليوم الأفضل : الخميس .

ملاحظة : عندك كاريزما وحضور ملفت بالفترة القادمة وحظك معك فانطلق بهالفترة من العام