توقعات ماغي فرح برج الحوت 2018 – حظ برج الحوت 2018 – توقعات برج الحوت 2018توقعات ماغي فرح برج الحوت 2018 - حظ برج الحوت 2018 - توقعات برج الحوت 2018

توقعات ماغي فرح برج الحوت 2018 عاطفيا , توقعات برج الحوت مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الحوت ., توقعات برج الحوت 2018 , برج الحوت والحب سنة 2018 , توقعات برج الحوت لعام 2018 , برج الحوت 2018

برج الحوت “تبديل جذري بالنظرة تجاه الأمور وتصوّر للارتباطات والقناعات”
قال لي أحد الأشقياء وهو من برج الحوت، وقد مرّ بسنوات ثلاث من المشاكل: “إذا الحظّ مغناطيس فعلى الأكيد أنني خشبة”. نعم، لسوء الحظ، خضع مواليد الحوت لتأثيرات فلكية شديدة وسلبية في غالب الأحيان خلال السنتين الماضيتين على الأٌقل. تقاذفتهم الأٌقدار ووصلوا إلى اليأس في بعض الأحيان، وهم يشعرون الآن أنهم لم يعد بوسعهم الانتظار أو تأجيل المساعي التي يجب أن يقدموا عليها لقلب الأمور وتغيير المسار، وهذا ما يحصل معهم في هذه السنة التي ستبدّل بطريقة جذرية نظرتهم إلى الأمور وتصوّرهم لبعض الارتباطات والقناعات. يمرّون بمراحل متقلّبة بين التقدّم والتراجع، كما بأزمات ووعود تستمر حتى 10 تشرين الأول (أوكتوبر) بالإجمال. فيتحدّون أنفسهم حيناً ويذعنون للقدر حيناً آخر، ثم يقبلون على فترة استثنائية من النجاح والتألّق والانتصار والتحرّر من كل ما كبّلهم، فيحققون ذاتهم بكثير من الحكمة والمعرفة والدروس التي استخلصوها طوال هذه الدرب المتعرّجة. مغامرون هم مواليد برج الحوت في هذه السنة المهمة، والتي تحمل تنوّعاً كبيراً في المجال المهني كما في مجال الخلق والإبداع والأعمال والفكر والسياسة. يعيشون أوقاتاً غير اعتيادية وغير تقليدية فيحققون سمعة طيبة أوشهرة مقدّرة أو مركزاً بهياً أو مكافأة سارّة، لكن بالمقابل يضطرون للإذعان لبعض الإرادات أو لقبول بعض التدخلات في شؤونهم ويتعرّضون لاحتمال عزلهم عن بعض الأماكن والمراكز، أو للتخريب على بعض إنجازاتهم.

توقعات برج الحوت 2018 مهنيا في العمل والوظيفة
قد تتطلب السنة الكثير من الالتزام والعمل الشاق من الحوت الرجال إذا كانوا بحاجة إلى التفوق في حياتهم المهنية. ولكن بعد ذلك فقط بعد الربع الأول سوف تبدأ جهودك تحقيق نتائج جيدة. لا تنويع الأنشطة المهنية الخاصة بك هذا العام. التركيز على مشروع أو اثنين وقناة الطاقة الخاصة بك لنفسه. ومع ذلك الحماس الخاص بك سيكون مجرد عظيم لإنجازات مهنية كبيرة هذا العام عن طريق رفع الأجور جيدة، والترقيات، والسفر في الخارج، وما شابه ذلك. في منتصف العام، قد تكون هناك حاجة لتغيير المسار لبعض الناس الحوت. ولكن بعد ذلك التمسك بالملف الشخصي الحالي الخاص بك قد تفعل أكثر جيدة من السابق. ندخل في الكتب الجيدة من السلطات الخاصة بك والأقران هذه الفترة، إذا كنت بحاجة إلى اتخاذ دي جولة في وقت لاحق في الحياة. لا تكون متهورة، واتخاذ خطوات جريئة صغيرة حيث سقوط لن يضر بك كثيرا في حال واجهتك بعض.

توقعات برج الحوت 2018 عاطفيا في الحب والزواج
الحياة الحب من السكان الأصليين الحوت سيكون خطر هاب جدا هذا العام. ومستوى المشاعر والعواطف سيكون في ذروته الآن. كنت قد اتخذت إلى العديد من المناطق من أحلامك والمخاوف من أن التطبيق العملي قد يكون غير وارد. سوف العلاقات تأخذ طريقا جديدا في الوقت الراهن، ولكن التمسك القيم العائلية والتقاليد الخاصة بك. سيتم طلب بعض التعديلات في هذا الوقت للعلاقة الودية مع زوجك الشريك. واحدة منها سيكون لها العديد من اللقاءات الإيجابية. ولكن بعد ذلك لا تتصرف على عجل، وتزن إيجابيات وسلبيات قبل الدخول في منطقة جديدة من الصداقة أو الحب. في حالة حدوث سوء فهم أو اختلاف في الآراء مع شريك حياتك، التحدث إليه أو لها قلبك وتبديد كل السلبية التي تحيط بك على حد سواء. العاطفة والرومانسية ستكون في الهواء طوال الفترة. والأمر متروك لكم لجعل الاستفادة الكاملة من نفسه للعلاقات الخاصة بك لتزدهر. هذا سيكون فترة، عندما كنت تجد الرضا الكامل في الحب، الجنس والحياة الزوجية.

توقعات برج الحوت 2018 في الحالة المالية
الحياة المالية من الحوت ستكون مختلفة تماما عن السنوات السابقة لرجال الحوت. الآن سوف تكون أكثر حساسية للاحتياجات النقدية من حولك، أن الانفاق الخاص بك والتسامح سيكون حذرا وموساطة جيدا. ولكن بعد ذلك عليك أن تسفر عن بعض الإغراءات كذلك، وسوف تكون هناك أوقات عندما يجب أن تنغمس مونيتورلي لكسب قلوب أكثر في الجوانب الشخصية والمهنية. هذا سيكون وقتا طيبا للاستثمار في العقارات وغيرها من صفقات الأراضي. ولكن كن حذرا لرؤية تفاصيل أدق قبل المغامرة في أي مشتريات ذات قيمة عالية لهذه الفترة. لا تجعل نهجا متوازنا جيدة للتحركات المالية الخاصة بك في الوقت الراهن. لا تدفع ضد الرياح كما قد يكون لديك بيئة أكثر قسوة هناك. وقد تجلب استثمارات الفترة الماضية عائدات جيدة لبعض الناس من الحوت هذا العام.

توقعات برج الحوت 2018 صحيا في الصحة
وينصح الرجال الحوت إلى التمسك عملهم الرافضة وعادات النظام الغذائي للحصول على مستوى أفضل للطاقة طوال عام 2018. سوف يتم تحميلها مع الأنشطة على مدار السنة، أن يتم تخزين هذه الطاقة المخزنة تصل بسهولة. وينصح المواطنون بأن يأخذوا مسيرات وفواصل دورية لتجنب الانهيارات العصبية والجسدية. سيكون التمثيل الغذائي الخاص بك في ذروته. لا تأخذ الرعاية لتناول المواد الغذائية الطازجة والبقاء بعيدا عن تلك المصنعة لتلك الفترة. بعض الناس الحوت من المرجح أن تتطور بعض أوجه القصور خلال العام. التأمل واليوغا والحج يمكن اتخاذها حتى لتجديد الصحة العقلية. إن إحساسك بالتفاؤل سيساعدك على المجيء على التجارب في الحياة. وقد تؤدي نهاية السنة إلى مشاكل صحية طفيفة وإلى إرهاق عام يحتاج إلى إيلاء الاهتمام المناسب في أقرب وقت ممكن لتجنب الآثار الخطيرة.

توقعات برج الحوت 2018 في الحياة الاسرية والعائلية ونمط الحياة في عام 2018
لعام 2018، ينصح الحوت المواطنين أن يتحدث بها عندما يتعلق الأمر المسائل المتعلقة الأسرة وغيرها من المناطق المحلية. القرارات الاندفاع لن تعمل في الوقت الراهن. البقاء إيجابية و يستغرق وقتا طويلا لحل الشقوق و سوء الفهم في العلاقات في المنزل. يجب اتخاذ بعض الإجراءات الطوعية إذا كنت تريد أن يبقى هيكل عائلتك سليما في أوقات الرياح القوية. تزن كلماتك قبل التواصل كما المشاكل الكامنة حولها.