توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج الدلو لشهر آيار 2018

أبريل .. تجد نفسك أمام شهر مميز يساعدك على الحركة وانجاز ماتريده تطورات مهمة على صعيد الاتصالات وقدرة على الاقناع ..
ستفتح امامك ابواب كثيرة وتشعر بتحسن على صعيد العمل والمال
تتشارك الناس وتكون ملفتا وقد تسافر لاماكن قريبة هذا الشهر كما قد تفكر في شراء سيارة او موبايل لكن لابد من الانتباه من الحوادث ايضا واعطال موبايلك حتى 14 منه..

مايو .. تجد هناك بعض الامور العائلية التي تثير عصبيتك قد لاتكون مرتاحا وتبحث عن الحلول لاتكن متسرعا وساهم في حل المشاكل قبل ان تكبر وهناك امكانية لتغيير منزلك او ان تنتقل لبيت جديد او حتى تغير في المنزل وسيشهر اخر هذا الشهر انفراجا لك على صعيد الحظوظ والفرص وتكون بحال أفضل وتأتيك فرصة عمل مهمة تجعلك تغير من تفكيرك وحياتك ..

عاطفيا .. هناك كثير من اللقاءات العاطفية بانتظارك وقد تحصل على الاعجاب من الكثيرير لكن كن متفهما ولا تدخل الكثير من العلاقات معا ..

ماديا : في بداية الشهر تخضع لتأثيرات فلكية غير مواتية ،احذر من القيام بأي عمل غير مدروس جيدا أو أي أمر فيه مخاطرة مادية . وفي منتصف الشهر تواجه أمر مالي طارئ بكفاءة وتركيز وتستطيع أن تثبت بجدارة أنك على مستوى التحدي بعد أن تزيل آثاره السلبية وتغير توجهاتك وتعيد النظر بأسلوب عملك وطريقة تعاملك مع الآخرين وبعد ذلك تفتح أمامك أبواب النجاح وتجد الخير والرزق أينما وكيفما اتجهت . رقم الحظ :4

مهنيا : قد تجد نفسك في بداية الشهر غارقا في رغبات متناقضة ولا تعرف ما تريد في المجال المهني ولكن شعورك بالمسؤولية وواجباتك نحو أسرتك يجعلك تنهض وتبتعد عن تلك الحالة وتتخلص من الإحباط والكآبة وتضع الحلول اللازمة لكل الأمور المهنية الطارئة التي قد تواجهك معتمدا على نفسك وخبرتك ومبتعدا عن وعود الآخرين وفي منتصف الشهر تعيش نشوة الانتصار بعد اضطلاعك على نتائج إعمالك الناجحة وتبدأ بالتخطيط لعمل اكبر من طموحك. اليوم الأفضل :السبت

ملاحظة : الامور في تسارع عندك لازم تعرف كيف تختار بأي موضوع لتصل لهدفك وموفق يا رب