توقعات ماغي فرح برج الدلو 2018 – حظ برج الدلو 2018 – توقعات برج الدلو 2018توقعات ماغي فرح برج الدلو 2018 - حظ برج الدلو 2018 - توقعات برج الدلو 2018

توقعات ماغي فرح برج الدلو 2018 عاطفيا , توقعات برج الدلو مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الدلو ., توقعات برج الدلو 2018 , برج الدلو والحب سنة 2018 , توقعات برج الدلو لعام 2018 , برج الدلو 2018

برج الدلو”سنة رائعة تنسى فيها الماضي وتنظر إلى الأمام”
إنها سنة استثنائية لم تعرف منذ فترة طويلة تأُثيرات فلكية مناسبة كالتي تحملها إليك. لقد انتهت الدورة السلبية التي عانيت منها وأًصبحت وراءك،وها أنت تطلّ على حياة جديدة غنيّة بالتجارب والتطوّرات والأحداث التي ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة. إن كوكب جوبيتير، الذي دخل برج الميزان في أيلول (سبتمبر) من عام 2016 وحمل إليك الوعود، يستقرّ في هذا البرج الصديق حتى تاريخ 11 تشرين الأول (أكتوبر)، ويشير إلى نجاحات في شتّى الحقول وإلى حظ كبير يرافق الخطوات وتغييرات لمصلحتك ومفاجآت تحتفظ بها الحياة لك. استقبل هذه السنة بفرح وتفاؤل، واترك الأحداث تثبت لك صدق هذه التوقّعات، واستفد من هذا المناخ الواعد، ولا تفوّت الفرص الجيّدة التي تتوفّر لك طوال السنة وحتى تشرين الأول (اكتوبر). لا شك أنك مررت بفترات صعبة وبتوتر وتراجع معنوي في سنة 2016، وقبل شهر أيلول (سبتمبر)، كما تعرّضت لبعض الخسائر وواجهت الصعوبات. ها أنتالآن تعاود صعود السلّم وتنسى الماضي وتنظر إلى الأمام، لأنك تطلّ على سنة رائعة تعوّض خلالها عمّا فات وعن الوقت الضائع، فتنطلق واثقاً وتحصل على ما تريد وتثبت أوضاعك، فتبدأ مشواراً معبّداً بالآمال والأحلام وتنفّذ رغبة دفينة طالما راودتك، وتشغل منصباً تحلم به فتتقدّم مشاريعك بسرعة فائقة وبدون عوائق تذكر.

توقعات برج الدلو 2018 مهنيا في العمل والوظيفة
وبالنسبة لعام 2018، سوف يكون مواطنو أكواريوس قادرين على أداء أعمالهم بشكل جيد في حياتهم المهنية بفضل المواضع الكوكبية المواتية لهذه الفترة. إن طموحاتك وتطلعاتك ستحصل على اتجاه جديد الآن. وسيتم الحصول على الترقيات، وارتفاع الأجور والاعترافات كما السنة تتحرك جرا. ولكن الطريق إلى الأمام ليس بالأمر السهل. حاول أن تقيم علاقات ودية مع السلطات والزملاء في مكان عملك. سوف اللباقة والدبلوماسية تعمل عجائب الآن في مجال مهنة لرجال الدلو. تأتي مواقف التحدي الآن وبعد ذلك، والأمر متروك لكم تسخير الطاقة الداخلية للعمل على هذه التحديات. العلاقة مع العملاء سيكون مفتاح البقاء على قيد الحياة في هذا العام. إن الاحتفاظ بموقفك في مكان العمل سيبدو وكأنه مهمة شاقة هذا العام، حيث ستتم مكافحتك في النصف الثاني من العام.

توقعات برج الدلو 2018 عاطفيا في الحب والزواج
في عام 2018، سوف الناس الدلو تكون قادرة على تحسين نوعية حياة حبهم أكثر من السنوات السابقة. الوقت الذي كنت أقرب إلى شريك حياتك أو الزوج. ومع ذلك فإن هذا يدعو إلى التقارب والتنازلات من جانبك في المصلحة الأكبر لعلاقاتك. تأكد من أن وضعك وموقفك غير متأثرين بالتحركات في الوقت الراهن. وستتمكن تلك المنفردة من إقامة بعض اللقاءات المحتملة هذا العام. ومن شأن أولئك الذين كانوا بالفعل في علاقة أن يجدوا الوقت قد حان بما فيه الكفاية لتوفير اتصال مجاني مع شركائهم. إن المشاركة والتحدث والعناية ستكون الكلمات الرئيسية للفترة إذا كان عليك وقف موجة الخلافات التي تدخل في حياتك هذا العام. الحد من سوء الفهم والنزاع والسماح الدفء والودي تحيط علاقاتك. الانفتاح على شريك حياتك سيكون وسيلة جيدة لقمع أو تبديد الأفكار الشريرة التي كانت تجوب الخير في علاقتك في وقت متأخر.

توقعات برج الدلو 2018 في الحالة المالية
رجال الدلو لديهم سنة محظوظة إلى الأمام فيما يتعلق موقفهم المالي والمادي. سيكون هناك شعور بالاستقرار والإيجابية على الساحة المالية لهذه الفترة. على مدار السنة، اموالك سيكون مرضيا تماما ملحوظ مع نوبات عرضية من الحظ والثروة القادمة في طريقك. المزيد والمزيد من تدفق الأموال المتوقعة لهذا العام، ولكن سيكون هناك نفقات غير مرغوب فيها على بطاقات كذلك. الابتعاد عن مشتريات الاندفاع والخروج من بعض المشاعر والملذات الخاصة بك إذا كنت بحاجة إلى وضع مالي قوي لهذا العام. في نهاية العام سوف يبارك لكم مع تدفق المالية جيدة استعداد لكم للحصول على المالية لأكثر من سنة بعد.

توقعات برج الدلو 2018 صحيا في الصحة
سيتم تحميل المواطنين الدلو مع مستويات الطاقة الهائلة للحفاظ على الذهاب طوال الفترة المقبلة. ولكن النظام الغذائي وممارسة يجب أن تكون متسقة لتجنب المتاعب في وقت لاحق من خلال هذا العام. تجنب الأطعمة عالية الدهون كما الجهاز الهضمي المرجح أن يكون على الجانب السيئ هذه الفترة. إعطاء جسمك والعقل تمارين جيدة لهجة لهم. الابتعاد عن نمط الحياة المستقرة لأن هذا سيكون له عواقب وخيمة على صحتك العامة هذا العام. خذ رياضة، انتقل في رحلة مغامرة، وإعطاء تمارين ذهنية لعقلك، وبهذه الطريقة سترى أفضل نفسك في نهاية العام، الدلو. دعونا لا نؤكد والضغط سلالة النبضات الخاصة بك للفترة المقبلة.

توقعات برج الدلو 2018 في الحياة الاسرية والعائلية ونمط الحياة في عام 2018
العلاقات المحلية سيكون متناغما تماما لعام 2018 لأكواريوس الناس. وسينظر إلى نهج أكثر توازنا في العلاقة مع أفراد الأسرة للفترة المقبلة. وسيحتفظ بالعلاقات الجارية وستكون هناك إضافات جديدة إلى الأسرة عن طريق الزواج وولادة الأطفال. وهذه الأحداث الميمونة ستجلب الفرح والسعادة في المنزل. لا تأخذ في الاعتبار الخلافات وتجنب النزاعات والمنازعات من جميع الأنواع لهذا العام. كن نوع لطيف ومحاولة للفوز على الناس وعلاقتهم من قبل سلوك خفية الخاص بك. ولكن الحفاظ على شخصيتك سليمة. سوف الصبر تسدد إذا لم يكن في أقساط صغيرة على الأقل.