توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العذراء لشهر آيار 2018

أبريل .. عانيت من كثير من الضغوطات والتعب والعصبية والارهاق وكانت الشهور الماضية مليئة بالمشاكل هذا الشهر ستخرج من تلك الحالة ستحل الامور العالقة وتشفى من بعض الامراض التي رافقتك شهر يبشر بالافضل وخاصة مع نهايته ولديك الكثير لتفعله وحتى اذا اردت ان تبدأ برياضة جديدة فالوقت مناسب عندك ..

مايو .. شهر من الشهور المميزة يعدك بالسفر والتغيير الايجابي في حياتك والتعرف على اشخاص جدد والوصول الى اماكن كنت تحلم بها وتأسيس عمل جديد لك ستفرج عليك الأمور وتأتيك المفاجآت بخطوات مهمة في مجال الدراسة والعلم والأشخاص الجدد في حياتك فانتظر ذلك ..

عاطفيا .. تخرج من معاناة اشهر اتعبتك عاطفيا وتدخل بحالة من الهدوء والراحة لتجد اوقاتا عاطفية مميزة تنتظرك في قادم الايام من الشهر وعليك ان تفكر في راحة قلبك بحب جديد ربما اذا كان الحب القديم يتعبك ..

ماديا : تتبدد الغيوم من سماء حياتك المادية وتشرق الشمس وتنير طريق النجاح والثروة، سر بهدوء دون النظر إلى الوراء واستفد من الحظ الذي يرافقك خلال هذا الشهر لزيادة دخلك المادي من خلال العمل المثمر والمدروس وكن حذرا من الصعوبات التي قد تواجهك في منتصف الشهر كي تحافظ على نجاحك وتكون الأيام القادمة مليئة بالنجاح . رقم الحظ :5

مهنيا : يكون هذا الشهر ساحة لتقرير مصير عدة أمور هامة ومنها مستقبلك المهني والعملي وارتباطاتك الاجتماعية فكن حكيما في قراراتك ونظم وقتك وضع سلما لأولويات عملك كي تبلغ نجاحات مهنية وعملية توصلك لأهدافك , وفي منتصف الشهر كن حذرا من بعض الأصدقاء ، وحاول كشف أقنعتهم المزيفة قبل أن يستغلونك في تحقيق مصالحهم . اليوم الأفضل :الأربعاء

ملاحظة : التعب يلي كان رح يزول تدريجيا وكل الظروف ملائمة لنجاحات انشالله وموفق يا رب