توقعات ماغي فرح برج العذراء 2018 – حظ برج العذراء 2018 – توقعات برج العذراء 2018توقعات ماغي فرح برج العذراء 2018 - حظ برج العذراء 2018 - توقعات برج العذراء 2018

توقعات ماغي فرح برج العذراء 2018 عاطفيا , توقعات برج العذراء مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج العذراء ., توقعات برج العذراء 2018 , برج العذراء والحب سنة 2018 , توقعات برج العذراء لعام 2018 , برج العذراء 2018

برج العذراء”فترة انتظار وجمود بسبب بعض العوائق”
تصل إلى مفترق طرق في حياتك، فتعيد النظر ببعض القرارات والالتزامات، وتصحّح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس، مدفوعاً بحبّ التغيير الذي يُصبح ضاغطاً خلال هذا العام. لا شكّ في أنك تمرّ في فترة من التردّد وإعادة النظر بشؤون مهنية ومالية، إلا أنّ الظروف والتطورات تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمّة، وفي بعض الأحيان انقلابية. لقد كفّ كوكب جوبيتير عن إرباكك، بالرغم من أنّه وهبك بعض الفرص السنة الماضية، فيما أدّى إلى اضطرابات واهتزازات بفضل معاكسته لساتورن. لكن تأثيرات ساتورن المعاكسة بدأت تخفّ وتضمحلّ لتترك مكاناً لإيجابيات عدّة حول كيفية التصرّف والطريق الواجب اعتمادها. تضطر هذه السنة إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقّعة؛ فالطوالع الفلكية تدعوك إلى الحذر والانتباه والتحسّب لأي شيء، وإلى عدم إعطاء الثقة إلى أوّل من تلتقيه، بل إلى حماية ممتلكاتك ومكتسباتك والمطالبة بضمانات جدّية طوال الوقت. من حقك أن تحمي نفسك وأن تعتني بحقوقك، حتى لو أحرجت الآخرين. ضع شروطك يا عزيزي، ولا تتكلّ على وعود الآخرين لك، فإنها لا تستند على توقيع وضمان، ولا بدّ أن تستفيد من تجارب الماضي التي استخلصت منها العِبر، فلا تكرّر الأخطاء نفسها، بل كن مدركاً لكلّ شيء ومتحسباً لأي تغيير في الأوضاع.

توقعات برج العذراء 2018 مهنيا في العمل
هذا العام، الجانب المهني من برج العذراء سيكون أكثر تركيزا نحو الودية والعلاقة في مكان العمل. خلال العام، سوف يكون أداءك مرتبطا بشكل غير مباشر بأداء زملائك وسلطاتكم ومدى نجاحك معهم. هذا سيكون خطوة إيجابية إذا كنت ستستخدم السلطة الموثوقة التي تعطى لك للحصول على مزيد من المعرفة على الجانب الخاص بك من الجدار. العمل الجماعي يساعدك على تحقيق أهدافك المهنية هذا العام. بعض الرجال العذراء في لنقل أو نقل. الترقيات وزيادات الدفع هي أيضا بسبب الآخرين. أولئك الذين في الرتب الدنيا للسلم الشركات سيكون الآن قادرا على الصعود، ولكن حذار لا لحرق درجات كنت قد صعدت.

توقعات برج العذراء 2018 عاطفيا في الحب والزواج
سوف العذراء الناس لديهم بيئة مواتية لتعزيز علاقات حبهم هذا العام. سوف الرجال العذراء واحد تكون قادرة على العثور على الرومانسية والحب الذي كان يتوق إلى هذا في هذه الفترة. بعض لحظات المثيرة والحسية على البطاقات. سوف العواطف تحت السيطرة لمعظم الفترة التي حبك سيكون أقوى من أي وقت مضى. واحد منهم لديهم فرصة لتلبية حب حياتهم هذه الفترة الزمنية. مستويات الجذب سيكون مجرد كبيرة إلى حبل في الشركاء المحتملين للحياة. العلاقات التي بدأت بعد الربع الأول من العام لديها فرص أكبر من البقاء على قيد الحياة أي اتجاهات سلبية في وقت لاحق. محاولة لتحقيق توازن جيد بين الرومانسية، والمرح والجانب العملي للحياة. سوف تكون الحياة المادية الخاصة بك المباركة مضاعفة كما كنت تقف فرصة لكسب من شريك حياتك خلال العام المقبل. الشعور بالأمن سيسود في حياتك العاطفية والحياة المنزلية. الأسرة ستكون مصدرا للقوة والدعم إذا تم توجيه مشاعر حبك بشكل صحيح.

توقعات برج العذراء 2018 ماليا علي الصعيد المالي
وسوف تكون هناك تغييرات كبيرة في الوضع المالي لمواليد برج العذراء. خلال العام، والأصدقاء والأقارب سيكون مصدر إلهام بالنسبة لك لكسب المزيد من المال. صفقات العقارات سوف تكون قادرة على جلب لك عوائد جيدة للفترة. غير أن هناك نفقات غير مبررة تتعلق بالأطفال وكبار السن في الأسرة. لدينا خطة طوارئ للتغلب على هذا. لا تدع مشاعرك يحكم الجانب المالي الخاص بك. كن صارما مع محفظتك عندما يتعلق الأمر التساهل والحفلات. وذلك لأن ليس هناك الكثير من الحظ في متجر لك خلال العام. ومن شأن تلك المشاريع التجارية أن تجد الوقت أكثر ملاءمة لتراكم الأموال. بشكل عام الوضع النقدي للرجال العذراء سيكون مرضيا تماما لهذه الفترة على الرغم من استبعدت عمليات التجديد الرئيسية.

توقعات برج العذراء 2018 صحيا في الصحة
كما يبدأ عام 2018، سوف العذراء يكون مناسبا كمان. كما يتحرك على اتخاذ وقت كاف للراحة، والاسترخاء وتجديد شبابك. لا تذهب في لفترات قصيرة والرحلات لشحن نفسك بشكل إيجابي. تأكد من أن الشعور بالتفاؤل يسود حولك هذا العام. هذا من شأنه أن يساعدك على المضي قدما في الاسلوب. بعد مارس 2018، ومع ذلك بعض المخاوف الصحية من المرجح للرجال العذراء. الجانب المادي الخاص بك سوف تستدعي الانتباه. تجنب الكثير من المجهود وكذلك الكثير من الراحة. ضرب توازن جيد في ما تأكله وما تفعله. اتخاذ عزم لوقف العادات الصحية السيئة التي تم يطارد لك لسنوات قليلة الآن. الوقاية أفضل من العلاج عندما يتعلق الأمر بصحتك بشكل عام للعام بأكمله المقبل.

توقعات برج العذراء 2018 في الاسرة ونمط الحياة العائلية
عام 2018 يدعو للكثير من الاهتمام في حياتك العائلية. يجب الحفاظ على توازن جيد بين حياتك الشخصية والمهنية للرفاهية المنزلية والسعادة. وهناك أيضا تنازلات معينة مطلوبة في هذه الفترة الزمنية. وهناك حاجة إلى اتخاذ قرار سريع وهجومي إلى حد ما خلال العام بالنسبة لمن يبقى في من يبقى خارج دائرة الأسرة. وضع نفسك في المركز ومحاولة لضرب ودية جيدة مع تلك الموجودة في الساحة العائلية.