توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج العقرب لشهر آيار 2018

أبريل .. انت بحاجة للراحة وان تنظم امورك بشكل جيد فالوقت يتداركك ويضعك في مواقف محرجة كن منتبها لصحتك ايضا ففي هذه المرحلة تحتاج الى طاقة اضافية لتكمل اعمالك وخاصة ان كنت في عمل جديد فلا تهمله ولاتبالغ في اهمال نفسك لتبقى بحال جيد وستجد امورا كثيرة تدفعك الالتزام فلا تتكاسل لتنجح في عملك وستدخل أماكن جديدة تحمل التغيير في حياتك المهنية فكن جاهزا لذلك ..

مايو .. قد تقوم ببعض الشراكات المهمة التي تدعم مكانتك لكن عليك الحذر من الاعداء واستفزاز الاخرين لك كن واثقا من نفسك بعيدا عن الناس والمواجهة معهم حتى تحصل على شهر مميز وتكون قادرا على تحقيق افضل النتائج وهناك العديد من الحلول في نهايته والمال القادم بعد اشهر عانيت فيها من ضغوط مالية كبيرة جدا ..

عاطفيا .. هناك تحسن كبير في العاطفة قادم اليك ستشعر بالحب في كل جوانب حياتك بامكانك اعادة حبك القديم او البداية بحب جديد وقد تشهر هذه الفترة من السنة دخول مواليد العقرب قفص الزواج ..

ماديا : تحلم بانجاز شيء صعب وغير واقعي من خلال إقدامك على مغامرة مادية غير مضمونة النتائج وربما الأفضل القيام بعمل مدروس يؤدي إلى نتائج مضمونة وقد يواجهك في منتصف الشهر أمر مالي يشعرك بضعف عابر وإحباط ،ولكنه لن يؤثر على عزيمتك وستتجاوزه بعد أيام قليلة بفضل إرادتك القوية وسوف تتحسن ظروفك المادية في نهاية الشهر بعد أن تبدأ بمشروع صغير مع احد الأصدقاء . رقم الحظ :9

مهنيا: تنظر للمستقبل بعين الرضا وتتأكد أن كل وسائل النجاح أمامك وما عليك إلا أن تخطو الخطوة الأولى وتحاول تطبيق أفكارا جيدة ومتطورة مع بداية الشهر وربما تجد بعض الصعوبات خلال التطبيق ولكنك ستتجاوزها بفضل صبرك وإصرارك على النجاح ، وستجد في منتصف الشهر تحَسنا في عملك بشكل ملحوظ وتحقيق أرباحا إضافية لم تكن تتوقعها . اليوم الأفضل : الثلاثاء

ملاحظة : الحظ دايما بجانبك بس فكر دايما بانو قسوة الظروف بتحمل بعدها انفراجات أكبر وممكن يكون درب نجاحك ..