توقعات ماغي فرح برج العقرب 2018 – حظ برج العقرب 2018 – توقعات برج العقرب 2018توقعات ماغي فرح برج العقرب 2018 - حظ برج العقرب 2018 - توقعات برج العقرب 2018

توقعات ماغي فرح برج العقرب 2018 عاطفيا , توقعات برج العقرب مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج العقرب ., توقعات برج العقرب 2018 , برج العقرب والحب سنة 2018 , توقعات برج العقرب لعام 2018 , برج العقرب 2018

برج العقرب “التخلص من معوقات كثيرة ومشاكل مالية مهنية”
تدرّبك الأفلاك في هذه السنة على كيفية التكيّف مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى التناغم مع الوقائع من دون الضغط على الأمور، ما يسمح لك بالذهاب بعيداً بأحلامك ومشاريعك، وبتطوير ما باشرت به في السنة الماضية، وبخوض ميادين جديدة، فتحقّق المرتجى ابتداءً من شهر تشرين الأول (أكتوبر). تتخلّص هذه السنة من معوّقات كثيرة ومشاكل مالية ومهنية، فتجد الطريق سالكة أمامك، لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين لك ودعمهم إياك ووقوفهم إلى جانبك في المهمات والمساعي. تثمر جهودك في فصل الخريف، حين ينتقل كوكب الحظ جوبيتير إلى برجك،حيث يستقرّ سنة كاملة، ويبشّرك بدورة من الحظوظ والفرص الزاهرة. قد تمرّ بك بعض الأوقات الحرجة،في فترات من القلق والتساؤلات، إلاأنك تتوصّل إلى النجاح وتكسب الإعجاب والتقدير وتحصل على التكريم في أواخر السنة. اسعَ إلى تحقيق الرغبات من دون أن تترك الماضي يعرقل اندفاعك. ثِق بقدراتك وكفاءتك، واغتنم الفرص التي قد تتوفّر لك في هذه الفترة لمعالجة وضع عالق، أو تنظيم إدارة ودرس الملفات والفوز بانتخابات أو بامتحانات. قد تربح قضية قانونية وتحقق نجاحاً مالياً، ويعود الفضل إلى إرادتك وعزمك ومثابرتك، فالسماء الفلكية، وإن كانت خالية من المعاكسات في ألأشهر الأولى من السنة، فلا بدّ لك من أن تقوم أنت بالجهود اللازمة لبلوغ الأهداف.

توقعات برج العقرب 2018 مهنيا في العمل والوظيفة
سوف يكون مواليد برج العقرب قادرة على المغامرة بفارق كبير في حياتهم المهنية هذا العام. هذا سيكون وقتا طيبا لوضع أفكارك على الورق، وبدء مشاريع جديدة التي تبدو خارج ربط. يجرؤ على حلم كبير ولا ينخدع من قبل جميع أنحاء. تكشف عن الذات الداخلية الحقيقية والطبيعة الملتزمة لزملائك والسلطات. وبهذه الطريقة، سوف تكون قادرة على التواصل معهم بطريقة أكثر عقلانية. لا تشكو، بدلا من ذلك استخدام الموارد المحدودة لتسلق سلم الشركات. لا تقع فريسة للأصدقاء كاذبة والغش المالي. سيكون لديك قدر هائل من الوقت والموارد لإثبات همة الخاص بك في الجبهة المهنية هذا العام. في حوالي النصف الثاني من العام، سيكون هناك سؤال حول مسار عملك المستقبلي في الساحة المهنية. كن متسقا مع أدائك أن نهاية العام يبارك لكم مع الترقيات ودفع ارتفاع.

توقعات برج العقرب 2018 عاطفيا في الحب والزواج
سوف تكون هناك تناقضات صارخة في حياة حب برج العقرب المواطنين خلال عام 2018. الابتعاد عن الأفعال المتهورة لأن هذا قد يحرك بعيدا عن شريك حياتك. تكون مرنة ومحاولة لاستيعاب مشاعره أو لها. هذا العام سيكون هناك الكثير من الدفء في حياتك الحب. واحدة منها سيكون لها تطور إيجابي لتلبية وتسوية مع شركاء مثالية للحياة. العزلة قد تقتل بعضكم سكوربيوس سرية هذا العام. وبالتالي فمن الأفضل أن شنق مع شريك متوافق لهذه الفترة. وقتا طيبا لتمرير العواطف والمشاعر على شريك حياتك أو الزوج. سوف تشعر بالانتقام بمعنى إيجابي. سوف يتم نقلك إلى ساحة جديدة حيث يمكنك الحصول على رؤية شريك حياتك في منظور جديد هذه الفترة، إذا كنت صادقة بما فيه الكفاية. شريك حياتك سيكون أفضل لك للرفقة. الوقت المناسب لتعزيز الروابط مع شريك، مما أدى إلى علاقات أكثر حميمية والنعيم الزوجية لتلك الملتزمة.

توقعات برج العقرب 2018 ماليا في المال والاقتصاد
وسيكون عام 2018 هو الوقت الذي يطلب من مواليد برج العقرب لتقييم دعمهم المالي والأمن في الحياة. خلال بداية العام، اتخاذ بعض القرارات المالية والتمسك بها جميعا خلال هذه الفترة، وهذا من شأنه أن يساعدك على وقف موجة التدهور المالي. إبقاء المحافظ الخاصة بك ضيقة والابتعاد عن الانفاق التسرع لهذا العام. لن يكون هناك الكثير من المتاعب، ولكن يتم تشجيع لك لإنقاذ وتجنب الإفراط في الإنفاق للأسرة والأصدقاء. في منتصف العام قد ندعو إلى الإنفاق المالي الضخم، تكون على استعداد لنفسه. احتفظ بأولوياتك المالية بشكل مباشر وامتثل للسياسات التي اتبعتها في وقت سابق. ومن المتوقع فترة مالية صحية لمعظم العقرب إذا كانوا يحتفظون بأموالهم تحت بيئة صارمة. وسيكون النصف الأول من العام هو الوقت المناسب للاستثمار.

توقعات برج العقرب 2018 صحيا في الصحة
برج العقرب سوف يكون بـ صحة جيدة خلال الربع الأول من عام 2018. سوف تكون قادر على بذل المزيد من الجهد على الجبهة الشخصية والمهنية هذه المرة. الكواكب حول تعزيز معنوياتك العامة. وسوف تكون الجوانب البدنية والعقلية في أفضل حالاتها هذا العام. ومع ذلك مع مرور العام على، فمن الجيد لخفض أعمالك، وإلا قد يكون هناك الأعطال العصبية بسبب الإجهاد والضغط التي تنطوي عليها. احرص على الحفاظ على موارد الطاقة الداخلية الخاصة بك لفترات انخفاض مستويات المناعة. أخذ أوقات من حين لآخر بعيدا عن العمل لتهدئة أعصابك الداخلية. ولكن بعد ذلك ينصح السكان الأصليين بعدم البقاء في وضع الخمول ولكن لمتابعة بعض المساعي الترفيهية كعقل فارغ سيكون ورشة عمل الشيطان !!

توقعات برج العقرب 2018 في الأسرة ونمط الحياة
هذا العام، فإن المواقف الكوكبية سيكون مجرد عظيم بالنسبة للرجال العقرب، أن حياتهم الأسرية المنزلية سيكون الكثير حلاوة، على الرغم من أن العوائق في بعض الأحيان لا يمكن استبعادها. كن حذرا عند الحكم على الآخرين حول، كما قد يكون له تداعيات خطيرة في علاقاتك في المنزل. العائد على الالتزامات لأفراد الأسرة، ولكن خطوة إلى الوراء عندما تكون مطالب أكثر بالنسبة لك للتعامل معها. انها ليست قاعدة لدعم الجميع عندما ذهابك هو صعبة. ومن المتوقع حدوث بعض الإخفاقات في مجال الأسرة خلال العام المقبل، برج العقرب.