توقعات ابراج ماغي فرح شهر مايو 2018 بالتفصيل الممل , برج القوس شهر 5 / أيار / 2018 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج القوس مع ماغي فرح لشهر مايو 2018 , برج القوس فى الحب والزواج ، توقعات شهر 5-2018 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج القوس 2019 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج القوس لشهر مايو / أيار 2018 فى العمل والمال.

توقعات برج القوس لشهر آيار 2018

أبريل .. أخيرا ستدخل شهر مريح ويلبي طموحاتك شهر تدعمك فيه الحظوظ المالية والعاطفية وتستطيع ان تضع حدا فيه لخيباتك الماضية ليس عليك سوى استغلال الفرص والوصول الى افضل النتائج الممكنة ولاتفكر كثيرا فالحلول ستجد طريقها لمشاكلك وهناك العديد من الأفكار المستقبلية لتغير في حياتك ومهنتك وعملك كن مستعدا لذلك وتحمل المسؤولية لتصل لما تريد

مايو .. قد تبدأ عملا جديدا وهذا مايضع عليك اعباءا اضافية عليك تحمل المسؤولية والانتباه من التأخير عليك ايضا ان لاتهمل صحتك وسيكون كل شيء بخير وانت قادر على الانجاز بأفضل الخبرات التي تمتلكها استند على قدراتك وذكائك لتنظم أمورك وتقنع بعملك ودراستك ..

عاطفيا .. من الفترات المميزة جدا لقضاء افضل الفترات العاطفية اعد حبك القديم او ابحث عن حب جديد فالاوقات الرومنسية قادمة اليك وهناك فرص لارتباط تحملها نهاية الشهر القادم ..

ماديا : ربما تتلقى عرضا جيدا في منتصف الشهر تستطيع من خلاله تحسين وضعك المالي ويساعدك في حل أزمة مادية تعرضت لها سابقا ,وقد تقوم بشراكة عمل ناجحة مع احد المستثمرين الأصدقاء تستطيع من خلالها القفز إلى الأعلى بمستواك المادي ولكن وثَََََق كل شيء عن طريق محامي . رقم الحظ :9

مهنيا : ربما يكتنف الغموض بعض الأمور المحيطة بك في بداية الشهر وتواجه صعوبات في محاولة فك رموزها ، اطمأن لأنه ومع منتصف الشهر سينكشف ويوضح كل شيء أمامك وسوف تنال ثمرة جهدك وتحصل على موقع مهني هام تستطيع من خلاله تحقيق جزء من أهدافك , وفي نهاية الشهر تنال ترقية هامة أو تحصل على موقع يجعل الآخرين بحاجة إليك وتعيش الراحة النفسية. اليوم الأفضل : الخميس.

ملاحظة : الحياة بحاجة تفاؤلك لتستمر وفي حظوظ كبيرة وفرصة بتغير حياتك اذا استغليتها فكون جاهز .