توقعات ماغي فرح برج الميزان 2018 – حظ برج الميزان 2018 – توقعات برج الميزان 2018توقعات ماغي فرح برج الميزان 2018 - حظ برج الميزان 2018 - توقعات برج الميزان 2018

توقعات ماغي فرح برج الميزان 2018 عاطفيا , توقعات برج الميزان مع علماء الفلك والابراج لعام 2018 , توقعات الابراج 2018  (مهنياً وعاطفياً)  لبرج الميزان ., توقعات برج الميزان 2018 , برج الميزان والحب سنة 2018 , توقعات برج الميزان لعام 2018 , برج الميزان 2018

برج الميزان “خطى جبّارة في كل الميادين الشخصية والمهنية والمالية”
إنها سنتك عزيزي الميزان، فافرح بها. لقد دخل كوكب جوبيتير برجك في شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، وسيستقرّ فيه حتى العاشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، أي مقدار سنة كاملة، فيجلب إليك الحظ، ويفتح أمامك الطريق واسعة لكي تنفّذ رغباتك وتنجز مشاريعك بنجاح، متقدّماً بخطى جبّارة في كلّ الميادين الشخصية والمهنية والمالية. لا شكّ في أنك مررت في فترات صعبة ومعقّدة، وعانيت من معاكسة بلوتون لأورانوس لأكثر من ثلاث سنوات، وخضت تجارب ضاغطة، وأصبت بأكثر من صدمة وخيبة، إلا أنك تتحرّر الآن من هذه الضغوط، ويحتفظ لك القدر بأشياء كثيرة في عام 2018. زِد على ذلك، موقع كوكب ساتورن في برج القوس، يؤمّن لك النجاح على المدى البعيد، ويتحدّث عن مكافآت لقاء جهود قمت بها، ويدعوك إلى التخطيط للغد ووضع الأسس المتينة للانطلاق نحو مشاريع واعدة. يحثّك كوكبا جوبيتير وساتورن على التفاؤل، ويوحيان بحظوظ ترافق مشاريعك، ويدفعانك إلى التعمّق أكثر في المواضيع التي تتطرّق إليها، كما يجعلك الطالع الفلكي عامّة تنظّم أفكارك وأوراقك بشكل أفضل. تتعلّم جديداً، أو تخوض مجالاً للمرة الأولى، فتنتظرك مفاجآت، كما تطرأ أحداث لم تكن في الحسبان، وقد تجعلك عاجزاً للوهلة الأولى، ثمّ تشعر أن شيئاً إيجابياً نجم منها. لا تخشَ شيئاً بل كرّر المحاولة، لأنّ مشاريعك ستتحقّق بطريقة سحرية في بعض الأحيان وبسهولة لم تكن تتوقّعها.

برج الميزان 2018 مهنيا في العمل والوظيفة
في عام 2018، سوف مجال حياتك المهنية إحداث تغييرات كبيرة لم يسبق له مثيل. العديد من المسؤوليات والمواقف تأتي لكتفيك. سيكون هناك العديد من التطورات الإيجابية على المدى الطويل في الجانب المهني الخاص بك. مستويات الطاقة الخاصة بك سيكون ببساطة رائعة لوضع نمو حياتك المهنية في المنظور الصحيح. وقتا طيبا، وخاصة لشحذ المهارات الخاصة بك. أيضا إعطاء أهمية لمصالحك الشخصية أو الهوايات، وبعض منهم قد تجلب لك اسم والشهرة. محاولة لتحقيق توازن جيد بين حياتك المهنية والشخصية هذا العام، وإلا قد تهبط في ورطة على أي من الجانبين. سيكون هناك حث لا يقاوم فيكم لبناء مستقبل مهني أفضل. لا تتردد في طلب المساعدة، أو دفع المرتفعات أو التحويلات والتحولات. اسأل ويجب أن تعطى لك !!. بعض الأقران والسلطات قد يزعجك خلال العام. لا تهتم لدفع الانتباه إلى أهواءهم. عد فقط على نفسك وعملك الشاق. التفاؤل وشعورك البقاء على قيد الحياة من شأنها أن تساعدك على محاربة أي عوائق والخروج ناجحة في مجال حياتك المهنية هذا العام.

برج الميزان 2018 عاطفيا في الحب والزواج
خلال العام 2018، سيكون بإمكان مواليد برج الميزان أن يكون لديهم فهم أفضل لشركائهم في الحياة، وأن الحب سيعني معنى جديدا. سوف المشتري مساعدتك على تنمية علاقة أكثر وضوحا مع شريك حياتك هذا العام. سوف تواجه العاطفة الشديدة والرومانسية في الطريق. سيكون هناك أمل لتغيير العلاقات القائمة التي هي سميكة جدا البشرة في الوقت الراهن. تحتاج إلى نشر الأجنحة الخاصة بك وتوسيع أفق الحب الخاص بك. ومع ذلك ينصح سكان ليبرا ضد اتخاذ إجراءات التسرع في الجانب الحب للعام المقبل. في الواقع، الأمور تتطور وتختفي في حبك الأمامي بسرعة وبشكل جميل. الشريك سيكون أكثر مرضية من أي وقت مضى وانه أو انها سوف تأخذ السيطرة الكاملة على الحالات. إن الخروج من بعض العلاقات السيئة سيمهد الطريق لإجمالي السعادة والالتزام بالعلاقات القائمة. اتخاذ خطوات لتطوير إيجابي علاقات حبك هذا العام.

برج الميزان 2018 ماليا في الوضع المالي والحالة الاقتصادية
وستكون إدارة ميزانيتك هي المفتاح لاستقرارك المالي وبقائك على قيد الحياة لعام 2018. وستتحول إلى قدر أكبر من المعقول في الإنفاق، على الرغم من أن التوفير سيكون صعبا بعض الشيء للسنة المقبلة. ولكن بعد ذلك زحل سوف تساعدك على إدارة أفضل اموالك، دون بذل الكثير من الجهد. حفظ للأيام الممطرة المقبلة، مثل الكثير من النمل المثل. هل تنغمس إذا كنت تشعر مثل في نهاية العام. قد تكون بعض النفقات المتعلقة بالأصدقاء والأقارب غير مطلعة. كن مستعدا للتعامل مع نفسه. هذا هو الوقت المناسب للاستثمار أو شراء سيارة أو منزل جديد. كن واضحا من تخصيص مخصصات الميزانية الصغيرة في الوقت الراهن. وستساعد استثماراتكم في تحقيق ثمار في العام المقبل، برج الميزان.

برج الميزان 2018 صحيا في الصحة
مستويات الطاقة الخاصة بك لعام 2018 سيكون ببساطة رائعة، ليبراس. وسيكون الربع الأول من السنة خاليا من التعب والقضايا الصحية الأخرى. سيكون احتياطي الطاقة الخاص بك وافرة للحفاظ على الذهاب لفترات طويلة. حول بداية الربع الثاني ومع ذلك تبدأ الأمور لإظهار انخفاض في الصحة العامة لبعض منكم. ولكن بحلول ذلك الوقت معظم المهام الرئيسية الخاصة بك قد تم القيام به، وبالتالي سيكون وقت جو لاتخاذ استراحة. تحتاج صحتك النفسية أيضا إلى تجديد من أنواع. الربع الأخير من عام 2018 يمكن استخدامها لصقل مهارات هوايتك وما شابه ذلك لتحسين معنوياتك. فإن صحتك الأخلاقية ستحسن كثيرا مما يؤدي إلى الرفاه العام.

برج الميزان 2018 في الأسرة ونمط الحياة
هذا العام، طبيعتك الحقيقية تحتاج إلى أن تبرز في الصدارة للحفاظ على الخير في حياتك العائلية. كن حذرا حول تأثير أولئك من حولك. اسمحوا التعبيرات الخاصة بك تكون خفية والتأكد من أن القيم الخاصة بك تعطى الأولوية من قبل الآخرين. الاتصالات قد تأخذ الضرب هذا العام، في حياتك العائلية. الحفاظ على كفاءتك والسماح التنشئة الاجتماعية تصبح القاعدة للسعادة الشاملة في المنزل. إعطاء الأذن الاستماع إلى عائلتك ومحاولة لتحقيق توازن أفضل في المنزل. لا تتردد في تقدير الأعمال الجيدة للآخرين في المنزل. دعونا نغفر عن طريق نغمات، لا تدع العواطف تحكم الجبار في الجانب العائلي في الوقت الراهن. بشكل عام، يتم ضمان الرفاهية المحلية / السعادة للبرابرة الرجال على الجبهة الداخلية، على الرغم من نوبات دورية من سوء الفهم