توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 بالتفصيل المملتوقعات ماغي فرح لبرج الأسد

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نوفمبر / تشرين الثانى2017 بالتفصيل الممل , برج الأسد شهر 11 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الأسد مع ماغي فرح لشهر نوفمبر 2017 , برج الأسد فى الحب والزواج ، توقعات شهر تشرين الثانى 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الأسد 2018 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الأسد لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 فى العمل والمال.

ترتفع روحك المعنوية خلال هذا الشهر، فتجد حلولاً للمشاكل كافة وتزداد بالتالي شعبيتك. مع ذلك، لا تحاول فرض بصمتك الشخصية بأي ثمن، كن ديبلوماسياً وصبوراً. بما أنك تتطلع إلى الأمور بروح إيجابية، سينعكس ذلك إيجاباً على صحتك وتكون بالتالي أقل عرضةً للتقلبات المزاجية والمشاكل النفسية. حافظ إذن على هذه الروح الحيوية

تتخذ هذا الشهر منحىً أكثر تصميماً وتتمتع بحماسة جامحة. ستكون محرّك الفريق الذي تعمل ضمنه. لديك جواب لكل شيء ومقترحاتك الحكيمة ليست موضع نقاش. باختصار، ستتمتع بروح قيادية. مع ذلك، كن معتدلاً لا سيما في قراراتك. على المستوى العاطفي، تلتهب شرارة الحب بينك وبين الشريك، فتختفي الرتابة. إذا كنت عازباً، ضع غرورك جانباً، وستجد الحب بلا شك

إذا اعتمدت هذا الشهر الحكمة والاعتدال، فإنّك تتجنّب هموماً كثيرة ومشاكل عديدة. كُنْ واعياً في كل تنقّلاتك وتصرّفاتك وقيادتك السيارة، كما في مقاربتك كل الموالضيع والنقاشات. ابتعد عن الجدال وكرّس هذا الشهر للتخطيط والدراسة، بعيداً عن التنفيذ السريع أو المواجهات العقيمة.
نعم، قد تخيّم غيوم على هذا الشهر المرتبك والذي يفاجئك بدعوى قضائية ربما، أو بمحاسبة أو موقف حرج يضطرك إلى الدفاع عن النفس أو كشف بعض الأوراق التي حرصت على إخفائها. قد تجد نفسك مضطراً لاتخاذ موقف حاسم أو للفصل في قضية، بدون انتظار. تواجه ضغوطات ربما، وتستنجد ببعض النافذين من الأصدقاء، أو تعيش بلبلة في منتصف الشهر تثير انفعالاتك، إذ يحاول البعض التشكيك بجدارتك أو بمرجعيتك. حاولْ أن تحافظ على رزانتك، خاصة في النصف الأول من الشهر. لا تُظهر عن تسرّع أو عدائية، حتى إنني أذهب أبعد من ذلك فأقول: عليك أن تُخفي أهدافك الحقيقية وأن لا تعبّر عنها، حتى لا يقف لك أحدهم بالمرصاد، أو يحاول منافستك أو يتحدّاك ليخرجك عن طورك. قد يتضاعف العمل في النصف الثاني من الشهر، والذي أنصحك خلاله بالعمل بصمت وبعيداً عن الضجيج أو عرض العضلات.
عاطفياً، قد تحمل الأيام التسعة الأولى أجواء من السعادة والفرح في حياتك الحميمة، كما في حياتك الاجتماعية. تتقرّب من الحبيب الذي يلعب دوراً في تسهيل مهمتك المهنية حتى، فـ (فينوس) يرافق خطواتك، وقد يحمل إليك حباً جديداً، أو شخصاً يلفت نظرك، ثم لا تلبث أن تبتعد عنه لسبب أو لآخر، إما لكونه غريباً ويسافر لبلاده، أو لارتباطه بشخص آخر، أو لاكتشافك أموراً كانت غائبة عنك. أما إذا كانت العلاقة قديمة فمن المحتمل أن تضع حدّاً لها ابتداءً من تاريخ 10، لأنّها إما تقيّد حرّيتك أو تجعلك غير مقتنع وراض. من المحتمل أيضاً أن تواجه صعوبات مع زوج سابق ونقاشات حادّة تدور حول بعض الأولاد.
تشغلك قضايا عائلية فتعتني بأحد المقرَّبين، أو تساعده في أعماله ودراساته، وقد تتم اتصالات عائلية مهمة لدرس قضية مشتركة. حاولْ أن تؤمّن التناغم والانسجام، خاصّة وأنّ كوكب (بلوتون) الذي يعيد سيره المباشر يساعدك على ذلك، ويحثّك على وضع النقاط على الحروف، بعيداً عن التموّجات السابقة.