توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل المملالجدي

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج الجدي شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الجدي مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج الجدي فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الجدي 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الجدي لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

إنّه شهر مهمّ بالتأكيد يعتبر شهر ديسمبر من الاشهر الاكثر حظاً في هذا العام ام الكواكب تشير من مواقعها المعزّزة الى تطوّرات ايجابية جداً ولا بدّ أنك ستشعر بالطمأنينة والتفاؤل معظم ايام الشهر. سوف تسمح لك الظروف المسيطرة بإحداث تغييرات لافتة في حياتك، كما ستسمح لك بالتخطيط ثم التنفيذ النشيط والناجح. أدعوك الى تحديد الأوّلويات لهذا الشهر والإشراف على جميع التفاصيل والتحققّ من حسن سير الاعمال الروتينية. يجب التنسيق جيداً بين العمل الروتيني والتحضيرات للأعمال المقبلة. أجل، يجب ان تكثر تطلّعاتك وان تتنوّع. لا تكتفِ بالقليل منها ولا تستسلم للكسل والخنوع.
سوف تترسّخ اوضاعك المهنية ولا بد ان تشعر بالاستقرار منذ اليوم الاول. هناك بالتأكيد رغبة في التقدم وأعتقد ان ستتقدم بدون صعوبة تذكر شرط التحلي بالطموحات والمؤهلاات الكافية. لن يخذلك الحظّ فقد يكون هذا الشهر من افضل اشهر العام واسهلها.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 ديسمبرــ إلى 1 يناير ) لقاء مع احد الأشخاص يغير نظرتك السلبية للحب وتعيش تجربة ناجحة تؤدي للارتباط , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11يناير ) فسوف يتحقق حلمك بعلاقة عاطفية تبدأ بالاتفاق على الارتباط ثم تتوج بأحاسيس رقيقة وعواطف راقية وحب متبادل , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يناير) فسوف تنهي علاقتك مع الحبيب وتكون مستعدا للوقوع في الحب دون الاستفادة من تجربتك السابقة وهذا لن يغير حياتك العاطفية.
المتزوج: تستغرب تقلب مزاج الشريك وانفعالاته الغير مبررة وتحاول أن تبحث عن الأسباب لمعالجتها ,وتعيش حالة من اللامبالاة والضياع سببها ضغط الحياة والهروب من أمر لا تريد أن تواجهه, ساعد نفسك

ماديا: ربما تجد أن عملك الحالي لا يحقق الدخل المادي الذي تصبو إليه وتحتار بين تركه والانتقال إلى عمل آخر أو القيام بعمل استثماري . لا تتسرع باتخاذ قراراتك المصيرية وكن متأنياً فيما تقوم به كي لا ترتكب الأخطاء التي تؤثر على مسار حياتك .

مهنيا : ربما تصادف بعض المشاكل والتوترات في العمل وتحتاج لمن يملك الخبرة والمعرفة لتقديم النصح والعون كي تتجاوزها بنجاح , تعامل بذكاء مع المرحلة ولا تسبح مع التيار بل تصدى له , ولا تقدم التنازلات بل كن قويا أمام المغريات التي تعرض عليك .
الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً:3و4و9و10و23و24و25و30