توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل المملالحوت

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج الحوت شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الحوت مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج الحوت فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الحوت 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الحوت لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

تعاكسك الكواكب هذا الشهر أيضاً حيث تكونالاواء مثقلة بالضغوط وقاسية ان التاثيرات الفلكية ليست ايجابية حتى تاريخ 22 موعد بداية فصل الخريف ان هذه الطوالع الفلكية تفترض منك الليونة والتكيّف مع بعض الأوضاع، كما الإذعان لإرادة الآخرين أو لقراراتهم وأهوائهم. الشمس في برج العذراء أيضاً تخفف من وهجك، هل تريد النصيحة؟ إياك أن تتحدَّى القدر، هذا الشهر! لا ترتكب حماقات يا عزيزي وحاول أن تتماشى مع هذه التعليمات بدون استخفاف لأنها لم تخطئ في السابق. قل في نفسك أن الأمور تتحسن في العام المقبل وأن الصبر والهدوء يحاصران المشاكل. لا حلّ أمامك إلا بقبول ما يُطلب منك والابتعاد عن التدخل بأمور لا تعنيك, أو الاستجابة إلى مشيئة القدر بدون انتفاضة واحتجاج واعتراض.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ إلى 1 مارس ) تخضع علاقتك مع الحبيب لمتغيرات كثيرة وتمتد بين الصعود والهبوط , حاول استقرارها , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 مارس) فسوف ينتصر الحب الذي يعارضه البعض بفضل قوة إرادتك وثباتك وسينتهي بالارتباط بإذن الله , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 مارس ) تحاول اغتصاب الفرح لتقضي على الحياة الرتيبة والروتينية وتراودك أفكار كثيرة لتغير نمط حياتك العاطفية .
المتزوج : بعض الظروف المادية الصعبة تضغط على حياة الأسرة وسوف يخفف من آثارها مساعدة الشريك والترابط العائلي وسوف تنجح في تأمين الاستقرار الأسري والعملي والاجتماعي

ماديا : مع بداية الشهر أمامك الكثير من العمل الجاد الذي سيكون المفتاح الأساسي لنجاحك و تقدمك من الناحية المادية , وسوف تعيش حالة من السلام الداخلي المتميز عندما تكتشف أن الأمور المالية تسير إلى الأفضل وفق خطتك المرسومة بدقة وعناية .

مهنيا : تضع حدا للإهمال وتبدأ بتنظيم أمورك المهنية والعملية وتضع أسلوبا جديدا لعملك في بداية الشهر متجاوزا التسرع والفوضى التي لازمت سلوكك في السابق وتكون في منتصف الشهر أمام مغريات لا تستطيع مقاومتها وتظن أنها ستقودك إلى الحصول على أشياء هامة تغير مسار حياتك للأفضل , فكر جيدا قبل الانغماس فيها .

الايام الاكثر حظاً:3و4و11و12و21و22و30
الايام الاقل حظاً:1و2و7و8و13و14و15و28و29