توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل المملالدلو

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج الدلو شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج الدلو مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج الدلو فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج الدلو 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج الدلو لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

هو شهرٌ رائع بامتياز فيكون بالتالي الجزء الاول ممتازًا غنياً بالاتصالات والصداقات والعلاقات المهنية فتثمر معظم الجهود التي تقوم بها ستكون فترة مناسبة جدا للتواصل ولتذليل العقبات ستسمح لك الظروف الفلكية بتحديد اتجاه التحرك وذلك مساهمة من الحظ لتعزيز ثباتك هنالك مستجدات تسمح لك باتخاذ خطوات جريئة وشجاعة سوف تساعدك التأثيرات الفلكية على اقتحام مجالات جديدة واثبات وجودك وكفاءتك, هنالك محاولات لإرضائك وللتقرّب منك ستصادفك فرصٌ مميزة تفتح لك باب الحوار والتفاهم والتصالح. ستسهل عليك التسويات وكذلك الصداقات والدراسات على أنواعها.بإمكانك تحديد موقفك من الكثير من الامور واتخاذ قرارات حاسمة اذا شئت. قد تعود عن بعض القرارات السابقة لعدم اقتناعك التام بها، وربّما تبدأ تحركاتك باتجاه مختلف عن السابق.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى: (من 23يناير ــ إلى 1 فبراير ) يتراجع اهتمامك بأمورك العاطفية وتركز على تحسين وضعك المهني وإقامة علاقات صداقة بعيدة عن الحب , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من 2 ــ 10 فبراير ) فسوف تعيش علاقة عاطفية عابرة تتحول تدريجيا إلى علاقة حب مستمرة وقد تجرك للتفكير الجدي بالارتباط بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 11 ــ 19 فبراير) فسوف تعيش فترة ممتازة من العلاقة مع الحبيب تتميز بالتفاهم على جميع الإجراءات للوصول لتحقيق الطموح المشترك .
المتزوج: يختلف الشريك معك بعقلانية حول أمر يتعلق بمستقبل الأسرة ويكون على صواب رغم عدم قناعتك وسوف تجد أن الأزمة التي تمر فيها علاقتك مع الشريك وهمية وستزول قريبا ,لا تتسرع باتخاذ أي قرار من شأنه أن يؤثر على العائلة

ماديا : تود تغير كل شيء في حياتك بسرعة وتبحث بلهفة وتصميم عن الأفضل لتحسين وضعك المادي , وربما توقع عقدا جديدا وناجحا في محاولة لزيادة دخلك المادي . لا تعتمد على الحظ في مواجهة بعض الصعوبات المالية وإنما اعتمد على قدراتك الذاتية وجهدك المستمر .

مهنيا : تنجح مخططاتك لبناء مستقبلك المهني على أسس جديدة , وتحاول البدء بتنفيذ مشروع استثماري ولكنك لا تملك المعطيات اللازمة لتحقيقه فتسعى مع مجموعة من الأصدقاء للتعاون والمشاركة في انجازه .
الايام الاكثر حظاً: 1و2و9و10و18و19و20و28و29و30
الايام الاقل حظاً:5و6و11و12و13و26و27