توقعات ماغي فرح لبرج السرطان لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 بالتفصيل المملتوقعات ماغي فرح لبرج السرطان

توقعات ابراج ماغي فرح شهر نوفمبر / تشرين الثانى2017 بالتفصيل الممل , برج السرطان شهر 11 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج السرطان مع ماغي فرح لشهر نوفمبر 2017 , برج السرطان فى الحب والزواج ، توقعات شهر تشرين الثانى 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج السرطان 2018 ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج السرطان لشهر نوفمبر – تشرين الثانى2017 فى العمل والمال.

سوف تزيد إرادتك على تحطيمها. إبتداء من الثاني عشر من هذا الشهر يمكنك البدء بإجراء مفاوضات بشأن عملك. لاحقاً إعتمد على حدسك الذي سيجنبك ارتكاب الأخطاء. حذار من التبذير، لا تعوّض عن الضيق الذي تشعر به بشراء أشياء لا تحتاج إليها. تزعج عصبيتك وعدائيتك الآخرين، لكنهما يؤشران إلى التعب الذي يحل عليك تدريجاً. لا ترهق نفسك كثيراً تجنباً لحدوث عواقب وخيمة على صحتك. إمنح نفسك فترة من الراحة، إذا استطعت، وفكر في ممارسة التمارين الرياضية.
تطلب الكثير من الآخرين ما يدفعهم إلى صدّك وتحديك. تعلّم كيف تتصرف مع الناس الذين تحتكّ بهم إذا أردت تجنب أي سوء تفاهم أو شجار معهم. تتصرف بطريقة مشابهة في حياتك العاطفية، لكن يعرف الحبيب كيف يجعلك تلزم حدودك. إذا كنت عازباً، إعترف بخطئك فتطوى هذه الصفحة بسرعة.كلما تفاقمت العوائق التي تعترض طريقك

إذا واجهتك عوامل التأخير والتسويف في بداية الشهر، فإنّك تتخطّاها بثقة بالنفس عالية تفوق ما أظهرته في الأشهر الماضية. توظّف طاقاتك في كل ما تفعل وتخطّط، وتضاعف الجهود من أجل التغلب على الصعوبات، وهكذا تتميز عن الآخرين وتتوصل إلى مبتغاك مهما بلغت المعوقات.
تحتاج في هذا الشهر إلى مَن يشعرك بالأمان والاستقرار وترفض الذين يربكونك بقصصهم ومزاجيتهم، خاصة وأنَّ كواكب كثيرة تجتمع في مربّع مع برجك، وتتحدث عن روابط عائلية قد تكون في مقدّمة اهتماماتك. أما الوضع المادي فسيتأثر بتفكيرك أيضاً ويسبّب لك قلقاً، خاصة إذا كنت بصدد توزيع إرث أو تقسيم ممتلكات بين أفراد العائلة، أو إقامة ميزانية ما ودفع بعض المستحقات، أو المطالبة بحق عن طريق عملية شراء. قد يطالبك بعض المراجع برسوم وضرائب، أو تتأخر عن دفع ما يلزم فتُفاجأ بما يذكّرك بذلك. وربما تبحث عن تمويل ويتأخّر أيضاً. هذا لا يعني أنَّ الحظ يتخلى عنك بل إنّه يحضر في الوقت المناسب ليعالج بعض العراقيل، وهكذا تجد الاتزان، حتى ولو مررت ببعض التعقيدات المتتالية.
لحسن الحظ أنّ (فينوس) يصلح الأوضاع اعتباراً من تاريخ 9، عندما يدخل إلى منزلك الخامس، أي إلى العقرب، وينهي بعض الاحتكاكات والخلافات مع الحبيب ويجدّد الطاقة، فإذا عشت فراقاً في السابق فتدخل الآن مرحلة تعويض، حيث تمارس سحرك على المحيط وتقضي أوقاتاً طيبة وحلوة مع الشريك. ربما تقع في الغرام وتقابل شخصاً مناسباً جداً. تعرف حياتك الاجتماعية صخباً غير اعتيادي فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، كما تلقى جاذبيتك إعجاب الآخرين فيحرصون على حضورك.