توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل المملالعذراء

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج العذراء شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العذراء مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج العذراء فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العذراء 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العذراء لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

تبدو التأثيرات الفلكية الإيجابية قوية حيث تقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال، سوف تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده لكن بمساعدة وجهد منك. فلا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة في الأيام الأكثر حظاً كي تدفع عجلة عملك الى الامام. تسمح لك التحركات الفلكية بالاتكال احياناً على الاخرين وايضاً بتكثيف الاتصالات والمشاورات وحتّى طلب المساعدة. فتوظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك.

عاطفياً : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى (من 23 أغسطس ــ إلى 1 سبتمبر ) فسوف تبحث عن السعادة من خلال إعجاب أو حب المحيطين , وتتأكد في نهاية الشهر أن السعادة تنبع من استقرارك العاطفي ,أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 12سبتمبر ) فسوف تشعر بالخوف وعدم الأمان لأسباب تجهلها وهذا يجعل عواطفك باردة نحو الحبيب ويساورك الشك تجاه صدقه وجديته في الارتباط , بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة (من 13 ــ 22 سبتمبر ) فسوف تكون في قمة الحب والسمو إلى درجة العشق الأفلاطوني ولكنك لا تستطيع إخبار الحبيب .
المتزوج: تزول في بداية الشهر الخلافات السطحية مع الشريك بفضل الحب القوي الذي يجمعكما وتعود العلاقات الجيدة بينكما لتتقاسما اللحظات السعيدة .وقد تشعر في منتصف الشهر أن جذوة الحب مع الشريك تكاد تنطفئ , الخروج من الروتين والرتابة يشعلها من جديد

مهنيا : تنجح في وضع الأساس لمشروع يؤمن مستقبلك المهني والعملي بمساعدة أفراد أسرتك وربما تكون أمام خيارين في منتصف الشهر, إما أن تكون منهزما أو منتصرا في أمر مهني يواجهك , وقد تختار الإرادة والتصميم والتفاؤل للانتصار ولتحقيق واقع مهني أفضل .

ماديا : قد تواجه في بداية الشهر مسألة مادية عاجلة وهامة تتطلب منك وضع النقاط على الحروف , خذ قرارك دون تأخير مستعملا حكمتك ودون تقديم أي تنازلات وحاول أن تركز على الأمور الأساسية وتجاهل الأشياء الشكلية والتي يمكن تأجيلها كي لا تقع في شباك المصيدة التي نصبها البعض.

الايام الاكثر حظاً: 7و8و16و17و26و27
الايام الاقل حظاً:1و2و13و14و15و21و22و28و29و30