توقعات ماغي فرح لبرج العقرب لشهر كانون الاول / 12 / 2017 بالتفصيل المملالعقرب

توقعات ابراج ماغي فرح شهر كانون الاول / ديسمبر 2017 بالتفصيل الممل , برج العقرب شهر 12 / 2017 مهنيا عاطفيا صحيا , توقعات برج العقرب مع ماغي فرح لشهر ديسمبر 2017 , برج العقرب فى الحب والزواج ، توقعات شهر كانون الاول 2017 ماغي فرح الأيام الأكثر حظاً والاقل حظاً , التوقعات العاطفية لبرج العقرب 2018  ماغي فرح، توقعات ماغي فرح برج العقرب لشهر كانون الاول – ديسمبر  – 12 – 2017 فى العمل والمال.

يمكن اعتبار هذا الشهر مفترق طريق في حياتك، وفترة إعلان عن تغيير يجري على مستوى أعمالك ومشاريعك وخططك المستقبلية. يناسبك تماماً فبعد معاكسات وصعوبات تجارب الشهر الفائت المرة تدخل مرحلة التعويض وتخوض مجال التنظيم وتنتصر حتى على ما كان يقيد حريتك. تشعر بالارتباك في هذه الفترة الانتقالية التي تضع أمامك احتمالات كثيرة تبلبل تفكيرك، وتجعلك غير قادر على تحديد أهدافك. إلا أنها فترة عابرة، لا بد منها لكي تنتقل إلى الجديد الذي ينتظرك. تستعيد عافيتك وسيطرتك على الأمور، وتتحسن معنوياتك بشكل واضح. تكف الأفلاك عن معاكستك فتجد الحواجز تسقط أمامك واحد تلو الآخر، وترى أن أجواء التأجيل والتمييع والمماطلة قد أصبحت من الماضي.

عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 23أكتوبرــ 1 نوفمبر ) فسوف تحاول تحطيم بعض الأعراف والعادات الاجتماعية لتتحرر من كل قيد يبعدك عن الحبيب وربما تجد صعوبة بذلك , أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية( من 2 ــ 12 نوفمبر ) فسوف تنتابك الغيرة وتفقدك البصيرة , ويدخل الشك تفكيرك ويفقدك أعصابك, حاور الحبيب وستجد أنك على خطأ, بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 13 ــ 22 نوفمبر ) فسوف تجد أن تصرفات الحبيب يكتنفها الغموض مدعيا انه يمر بظروف صعبة , كن متحفظا بعلاقتك معه حتى يكون واضحا.
المتزوج : تشعر بعقدة الذنب نتيجة ارتكابك نزوة عابرة وتحاول إرضاء الشريك بكل الوسائل , راجع نفسك وأعد النظر في كيفية تعاملك مع أسرتك حتى تتجاوز الأخطاء التي ترتكبها بدون قصد

ماديا : تتعرض في بداية الشهر لاختيار صعب بين عدة أمور تتعلق بمستقبلك العملي والمالي وتقف حائرا ومترددا في اتخاذ موقف وتواجهك تحديات مادية في منتصف الشهر وتجد أمامك بعض المهام الصعبة لاستعادة التوازن المالي , ولا تعرف كيف تتعامل معها , استعمال ذكاؤك وثباتك وإصرارك هم مفتاح نجاحك .

مهنيا: تكون أمام كثير من التغيرات والتطورات التي تتطلب بذل المزيد من الوعي والجهد المثمر والمثابرة لتستطيع مواكبتها وتحقيق النجاح المهني وتمر بحالة من الاستسلام وعدم المبالاة ينقذك منها الدعم النفسي والمعنوي والمادي من الأهل والأصدقاء .
الايام الاكثر حظاً: 3و4و11و12و13و21و22و30
الايام الاقل حظاً:5و6و18و19و20و26و27