حظك اليوم الاثنين 1-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 1 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 1″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاثنين 1-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 1-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 1-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء
تمنحك النجوم اليوم طاقة إيجابية، تنعكس آثارها علي الحبيب مما يخلق جوا مليئا بالمرح والسعادة. إذا كنت منجذبا لمولود برج الجدي، ربما من الجيد تنظيم عشاء عاطفي للحبيب، واظهار مواهبك الفذه في فن الإغراء.

حظك اليوم برج السرطان
الجو العام ليومك هادئ، مريح ومثير عاطفيا. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فاستسلم لعلاقتك بالكامل واترك كافة الأمور التي تعيق تواصلك مع الحبيب، حينها ستشعر بالانسجام والوئام .الحبيب يبادلك التضحيات من اجل استمرار علاقتكما للأبد.

حظك اليوم برج الاسد
تتعامل اليوم مع بعض الأمور بحساسية مفرطة مما سينعكس تأثيرها علي علاقتك بالحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود برج العقرب، فلا تظن انك الوحيد الذي يتعرض للضغط، فمعظم العلاقات تتعرض في البداية لتلك الضغوط، كن هادئا واستخدم دائما عقلك في تدابير الأمور.

حظك اليوم برج العذراء
النجوم اليوم تمنحك مزاجا متقلبا، يبدل مشاعر الانسجام والتفاهم م بينك وبين الحبيب الي حالة غريبة من القلق تجعلك ترغب في الانفراد بذاتك بعيدا عن الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، علاقتكما يسودها الوئام، استمتع بكل لحظة برفقة الحبيب.

حظك اليوم برج الميزان
كن واضحا معه.اليوم يوم هادئ، لا يوجد به اي احداث وهذا جيدا بالنسبة لك ولعلاقتك بالجبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فأنتما ثنائي متفاهم وهناك توازن في علاقتكما، لا تخجل من التعبير عن افكارك ورغباتك الحميمية نحو الحبيب.

حظك اليوم برج العقرب
تتخلل علاقتك العاطفية الحالية موجة باردة وجافة، ستؤثر سلبا علي مشاعرك نحو الحبيب التي تبدلت كثيرا مؤخرا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، ربما عليك بذل المزيد من الجهد، لإيقاعه الحبيب في حبك.

حظك اليوم برج القوس
النجوم اليوم تخبرك بضرورة منح نفسك بعض الوقت لخلق نوع من التفاهم بينك وبين الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فعلاقتكما بحاجة ماسة للحوار لوضع الكثير من النقط فوق الحروف، الامور مازالت تحت السيطرة فلا تقلق

حظك اليوم برج الجدي
علاقتك العاطفية الحالية تتقدم بشكل ملحوظ وستصل قريبا لمنطقة الحميمية، حان الوقت لان تفكر مليا في احتياجاتك العاطفية. إذا كنت تواجه مشاكل مع مولود برج الجوزاء، فالامر سيستمر لفترة من الوقت ولكن لا تقلق ستستعيد حياتك العاطفية قريبا.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا