حظك اليوم الاثنين 11-11-2019 , توقعات أبراج اليوم 11 نوفمبر – تشرين الثانى 2019حظك اليوم,الجمعه

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الاثنين 11-11-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاثنين 11 نوفمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 11 تشرين الثانى 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 لشهر تشرين 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم السبت 911-11-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم.

حظك اليوم بـــــــــــ_الجوزاءـــــــــــرج♊
بهذا اليوم يكون لك النصيب الأكبر من الحظ وأكثر مما تتوقعه، مثل تطورات جديدة مفاجئة وفرص رائعة، والوقت مناسب للسفر وقضاء إجازة ولممارسة نشاطات ترفيهية والخروج بالطبيعة.. تبدو مغامراً جريئاً وربما تتعرف على شخص غريب وتكون فضوليا وشجاعا ولن تتردد بأي خطوة أو مبادرة
.. مزاجك يكون 85%.
❤️ ♡ العاطفة: يوم رائع بإمكانك أن تقوم بشيء مختلف مثل مبادرة لتجدد وتشعر الطرف الآخر بالاهتمام.. أفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والثور والجوزاء والجدي والحمل والميزان والأسد.
#نصيحه
حواراتك اليوم مفيدة وإيجابية ، وتحركاتك ملموسة وناجحة، فأنت تقنع المحيط وتساهم بحصتك بالعمل والعطاء ، واليوم تتحسن أحوالك وقراراتك عامة وبدعم من حولك.

حظك اليوم بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج♋
هذا اليوم أمورك جيدة بشكل عام فقط انتبه لأسلوبك في التعامل ومن كلامك وصراحتك مع الآخرين.. قد تخطر ببالك ظنون وشكوك تجاه أي أمر أو أشخاص.. الشيء الجيد هو الوضع المادي فقد تحصل على مردود بدون جهد والزهرة التي انتقلت للقوس تعطيك أياما مهمة ماديا وعاطفيا
.. مزاجك يكون 70%.
❤️ ♡ العاطفة: يوم إيجابي بشكل عام وفرص الارتباط تكون أكثر هذه الفترة.. تفكيرك مادي وحسي وشريكك يفهمك دون أن تتكلم.. أفضل شريك خلال يومك الجدي والسرطان والحمل والجوزاء والحوت والثور والعقرب والعذراء.
#نصيحه
تطل اليوم على أجواء أكثر راحة وهدوء من قبل، لتبدأ بإصلاح وترميم الأخطاء والعلاقات المتأزمة، فاليوم تلمس تجاوب محيطك وتحصل على دعمه وقبوله ، فاجعل اليوم لتبادل الخدمات وبطيب خاطر.

حظك اليوم بـــــــــــ_الأسد_ـــــــــــرج♌
خلال اليوم تصادفك ظروف إيجابية بكل أمورك وتكون نشيطا متفائلا ويزداد لديك حب المشاركة والتعاون والدبلوماسية بتصرفاتك.. تتخطى المنافسين وتهتم بعلاقاتك الاجتماعية وتكون مثاليا ومحببا تجاه بيئتك ومحيطك.. الوقت مناسب للشراكة وتوقيع أوراق تعاملات رسمية، وتبدو أكثر صدقا وانسجاما مع الجميع
.. مزاجك يكون 80%.
❤️ ♡ العاطفة: لديك يوم ملائم لتعيش أجواء سعيدة ورومنسية فتكون مفعما بالحب.. تشعر أن القدر وضع أمامك شخصا رائعا لو أنك لا تظهر له كل مشاعرك.. أفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والقوس والأسد والسرطان والدلو والجوزاء والثور.
#نصيحه
تعيش حالة من القلق والترقب اليوم ، فقد تتأخر بعض الأمور وتشعر بعدم الراحة والإستقرار ، فاليوم حاول الحفاظ على مسافة أمان تعفيك من التوتر أو المشاحنات وخاصة بعلاقاتك الشخصية، فالأمور تأخذ طابع العرقلة والإضطرار للمسايرة، فهل تستطيع؟

حظك اليوم بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج♍
يومك ليس سهلا إذ يكون لديك الكثير من الأعمال والمسؤوليات وتحتاج تركيزا ودقة بالإنجاز إن كانت بعملك أو بمنزلك والظروف تشعرك بتوتر وعصبية.. حاول أن لا ترهق نفسك وانتبه لصحتك وابتعد عن أي أمر يتعب أعصابك وأنصحك أن لا تكون مدمن عمل وتركز نحو التفاصيل، والأفضل لو تطلب بعض المساعدة
.. مزاجك يكون 65%.
❤️ ♡ العاطفة: هذا اليوم يحمل بعض التعقيدات وتأخيرات لذا عليك أن تراقب كلامك ولا تصعد الخلاف إذا وجد وهو ظرف مؤقت.. أفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والعذراء والثور والجوزاء والجدي والحوت والأسد.
#نصيحه
نظم أمورك اليوم ورتب أولوياتك بما يتناسب مع مسؤولياتك وأعمالك ، فاليوم أنت أميل لتحريك ملفات متنوعة قد تشتت جهودك ، فكن أهدأ وأكثر تركيزاً على ما تقوم بأداءه.

حظك اليوم بـــــــــــ_الميزان_ـــــــــــرج♎
الحظ بهذا اليوم يدعمك كثيرا بسبب موقع القمر بالدلو فتشعر خلاله بالنشاط والتفاؤل والثقة بالنفس والتوازن والإصرار والجاذبية.. نهار مميز يحمل لك الأخبار السارة والحلول وكذلك بأمور العمل والمشاريع التي تخص المستقبل.. تعيش أجواء مسلية وحظوظك جيدة وتبدو صريحاً ومبتهجاً
.. مزاجك يكون 85%.
❤️ ♡ العاطفة: لديك حلول مهمة والفلك يعطيك الحظ هذه الفترة فتستطيع أن تحقق سعادة عاطفية مثل ارتباط أو علاقة جدية للعازبين من الميزان.. أفضل شريك خلال يومك الميزان والأسد والدلو والعذراء والحمل والجوزاء والعقرب والسرطان.
#نصيحه
يومك جيد وقد تحقق هدف أو تصل لغاية ببالك حتى لو كانت معنوية ، فاليوم تستطيع خوض الحوارات والتعبير عن نفسك وإقناع محيطك بما تراه يصب بمصلحتك.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج♏
تعيش يوما فيه بعض التناقض وتبدي ترددا بحسم أي أمر وتتفاوت حظوظك وراحتك حسب الظرف الذي يفرض نفسه.. تشغلك أمور وهموم عاطفية وعائلية أو مشكلة ضمن محيطك تسبب لك بعض التعب والتوتر.. الفلك يعطيك هذين اليومين بعض التسويفات والتأجيل لكنّ زاوية الزهرة بالقوس تعتبر الأفضل لك ماديا
.. مزاجك يكون 65%..
❤️♡العاطفة: فترة جيدة تنتظرك ولو أنك بهذا اليوم تبدو أكثر حساسية وتحب تضخيم الأمور أو تتهرب من أي مصارحة.. أفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والأسد والميزان والسرطان والعذراء والحوت.
#نصيحه
لايخلو يومك من التعب ، وربما تشعر بأجواء سلبية حولك ، فعلاقاتك تشكو من تراجع أو إشكال ، وقد تضطر لتحمّل أمزجة من حولك، مما يؤثر على مزاجك.

حظك اليوم بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج♐
ينتظرك يوم مميز يكون مناسبا للتواصل والحياة الاجتماعية ويحالفك الحظ خلاله بغالبية أمورك.. الفلك يدعمك وخاصة انتقال الزهرة لديك لتعيش فترة ملائمة لتحقيق مكاسب بكل النواحي.. خلال يومك تتواصل وتقوم بتنقلات قريبة وتحصل على معلومات مهمة وتبدي إيجابية بتعاملك مع محيطك القريب وخاصة بمواضيع تجاه الإخوة
.. مزاجك يكون 85%.
❤️ ♡ العاطفة: هذا اليوم يعطيك انفتاحا بعلاقتك وتكون الحبيب المثالي ولديك فرصة لعلاقة جديدة إذا كنت خاليا.. أفضل شريك خلال يومك الأسد و الدلو والقوس والعذراء والحمل والميزان والجوزاء والعقرب.
#نصيحه
أجواء متنوعة حولك وعلاقات جيدة على المستوى الشخصي أو العائلي، فاليوم للتواصل والنشاط والبدء بتأسيس لجديد ، وربما تكون لك إطلالة لافتة، فأنت مُحب ويعنيك اليوم حضورك بحياة من تحب.

حظك اليوم بـــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج♑
ّهذا اليوم اجعله لك بإمكانك أن تفكر أكثر بنفسك وتهتم بشراء ما يبهجك وتخصص وقتا للترفيه.. بناحية ثانية لديك منافع جديدة بشكل مفاجآت وهذه الفترة يساعدك الفلك على تحقيق ما تريد، وبإمكانك أن تتهيأ لتغيير نوعي بحياتك ولتحقيق توسع مالي وبأمور ارتباط عمل أو عاطفة
.. مزاجك يكون 75%.
❤️ ♡ العاطفة: تبقى الأجواء الفلكية مناسبة لكل جديد وخاصة مع الزوايا الجديدة، وتبدو مغامرا وجذابا ولديك تغيير حتمي وللأحسن.. أفضل شريك خلال يومك العذراء والجدي والميزان والسرطان والحوت والعقرب والأسد والثور والقوس.
#نصيحه
يوم يحمل لك بعض النقاشات المالية ، فحاول توضيح موقفك من بعض الأمور العالقة ، فقد ترتب حساباتك و التزاماتك ، أو تبحث بمصروف أو واجبات عائلية.

حظك اليوم بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج♒
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا