حظك اليوم الاثنين 11-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 11 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 11 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 11-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم 11-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 11 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 11-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
تحسن كبير واخبار حلوة وعاطفة ..
يوم منيح لاخبار حلوة مهنية ممكن تجيك فرص تساعدك لتصل لمكانة افضل الحظ بيدعمك بهيك يوم اذا بدك تنجح فحاول تستغلو ورح يكون وضعك منيح ..
عاطفيا .. تحسن كبير بالعاطفة عندك وحب جديد ممكن او حتى رجعة حب قديم ..
اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد.

الثور

يوم للعيلة ولقصص بتخص مكان سكنك وشغلك ..
التغيير وارد بهيك يوم لشغلك او حتى لمكان سكنك مشان هيك خليك جاهز واتبع الدبلماسية بتعاملك وخاصة مع افراد عيلتك زلازم تهتم بصحة اهلك كمان ..
عاطفيا .. وضعك مكركب بدو هداوة حتى تكون الاوضاع منيحة مع الشريك ..
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.

الجوزاء
في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا.

السرطان
يوم لشغل جديد وفي قصص صحية ..
يومك عم يكون حافل بالشغل وبالامور والمسؤوليات يلي اذا ماخلصتها بوقتها رح تتراكم عليك مشان هيك نظم امورك وبلش بدون كسل وكمان ارتاح وانتبهلؤ لصحتك زكل شي بكون تمام ..
عاطفيا .. الاجواء منيحة لكن في توتر عم يكون واحساس بالأهمال لازم الشريك يهتم فيك اكتر ويساندك ..
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.

الأسد

سفر قصير واتصالات كتير ونجاح ..
يومك حلو للتواصل وقادر تقنع محيطك بافكارك وتوصل صوتك بهاليوم مشان هيك تفاعل مع محيطك بشكل افضل وكمان اذا بدك تسافر فيك تسافر وبتكون ميسرة والوضع ايجابي عندك وانتبه من قصة بتخص موبايلك ..
عاطفيا .. اذا في مشكلة بعلاقتك بهاليوم قادر تحلها لان قدرتك عالاقناع عالية فلا تتردد ..
يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا