حظك اليوم الاثنين 13-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 13 نوفمبر 2017حظك اليوم الاثنين 13-11-2017 , توقعات أبراج اليوم 13 نوفمبر 2017

تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 13 “تشرين الثاني2017” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 13-11-2017 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 13-11-2017 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان .

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 13 “تشرين الثاني2017” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 13-11-2017 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

العذراء

قد يكون لضغط العمل الذي تتعرضين له في هذه الفترة ردة فعل عكسية لديك. فالجهود الكبيرة التي تبذلينها حالياً تدفعك إلى التساؤل حول التوقيت الذي يسمح لك بالتمتع بمباهج الحياة ولحظاتها الجميلة، مما يجعلك تعيدين النظر في أولوياتك وفي برنامجها.

الميزان

تتوصلين إلى بعض الأفكار المميزة وتخططين لمشاريع مستقبلية على مستوى تطوير علاقتك العاطفية وتحسين أوضاعك بإتجاه المزيد من التعبير عن المشاعر والبحث عن الإستقرار. حافظي على موضوعيتك وتيقظك وصفاء ذهنك في العمل الذي يمر بمرحلة دقيقة.

العقرب

يوم جيد يحمل لك الكثير من الحيوية والطاقة الإيجابية التي تحاولين توزيعها على من حولك بحيث تلطفين أجواء العمل، وتضفين بعض المرح والتغيير على روتين العمل مما يزيد من شعبيتك ومن إعجاب الآخرين بك. تتلقين عرضاً مغرياً للعمل وتدققين في بنوده.

القوس

تعزمين على تغيير حياتك للتخلص من كل ما يزعجك ويعيق حركتك، وتشعرين أن الوقت قد حان لوضع حد نهائي لحالة التردد أو عدم الثبات في أسس حياتك العاطفية كما المهنية، وتجتهدين لوضع أسس جديدة متينة ومبنية على أولوياتك الذاتية وقناعاتك الفعلية.

الجدي

يلعب الحظ اليوم دوراً هاماً في تطور أمورك العاطفية بإتجاه ملموس وإيجابي. فقد تلتقي العازبة صدفة بالشخص الذي يحرّك مشاعرها والذي بإمكانه تحقيق أحلامها ورغبتها في الإرتباط. كما قد ترتقي المتزوجة إلى مرحلة متقدمة من التفاهم والإنسجام مع شريكها.
الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا