تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 16 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 16-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 16-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 16-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

يرج الحمل

الكل يريد ان سيتمع لآرائك انت محط كل الأنظار اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك. الحب الذي تكنه للحبيب سيجد اخيرالطريقة المناسبة كي يظهر و يعبر عن نفسه .

برج الثور

حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، العمل يأخذ الوقت الكبير من حياتك مؤخرا لذا فأنت تعيش حالة عاطفية غير مستقرة و غير مثمرة. في العمل لديك بعض الشكوك حول نجح الخطوة التالية لا تقدم على شيء انت في شك منه .

برج الجوزاء

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء.

لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .

برج السرطان

تضيء النجوم شخصيتك المتألقة لذا فالجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك .

برج الأسد

عندما تعطيك النجوم النور الكافي لتميز تفاصيل الاشياء اعتمد على حدسك و كن واثقا من انك على الطريق الصحيح هذا اليوم هو اليوم . إذا رأيت شيئاً يبدو أروع من أن يصدّق ، فذلك محتمل. في الحب لديك تألق ملحوظ اليوم ستعشر به من خلال اهتمام الآخرين بك .

برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا