تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 20″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك

اليوم الاثنين 20-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 20-5-2019 وسنحاول كشف النقاب عن

ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 20 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك

في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 20-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
تظل امور البيت والعائلة تشغل فكركم ، تجنبوا الدخول في نقاش حاد مع احد افراد العائلة. من ظهيرة الاحد تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من احبائكم وتعزيز علاقتكم بهم ، كونوا اكثر تفهما لوجهة نظرهم ولا تحاولوا فرض سيطرتكم عليهم.

حظك اليوم برج الثور
لا تتردد في الانضمام إلى مجموعة جديدة من الأصدقاء.الصعوبات المهنية التي تواجهها لن تستطيع حلها وحدك بل ستستعين بشخص آخر ليساعدك. خلل في أجهزة الاتصال والأجهزة التكنولوجية عموما قد يؤدي إلى تدهور الأوضاع وتكدس المهام. تضطر إلى الاتصال بمتخصص في هذا المجال.

حظك اليوم برج الجوزاء
ينصب تفكيركم حول افضل السبل للتخفيف من نفقاتكم وزيادة مدخولكم ، احذروا نفقات غير ضرورية. من ظهيرة الاحد كونوا اكثر وعيا على الطرقات خاصة اثناء قيادة السيارة داخل المدن

حظك اليوم برج السرطان
اانتم ممتلئون نشاطا وحيوية ويعمكم التفاؤل، بوسعكم اخذ زمام الامور بايديكم والدفع بمصالحكم. من ظهيرة الاحد ينصب تركيزكم حول ضبط ميزانيتكم ، تجنبوا نفقات غير ضرورية واحرصوا على مالكم من الضياع.

حظك اليوم برج الاسد
تشعرون بتراجع في الصحة وعدم القدرة على انجاز الكثير من عملكم المتراكم. من ظهيرة الاحد يتغير الوضع الصحي للافضل وتبدأون فترة افضل تعيد اليكم نشاطكم وحيويتكم وتدفعون بمصالحكم قدما وتتعزز شعبيتكم.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا