تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 23 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 23-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 23-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 23 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 23-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الأسد
تبادر في تأسيس مشروعك الخاص، والذى سيعود عليك بالنفع قريباً، فاجتهدواستعد للأيام المقبلة التي ستكون أكثر ضغطاً. أنت لا تهتم بالعاطفة كثيراًهذه الأيام، فتفكيرك كله منشغل في تأمين مستقبلك، انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك وأن لا تحس بالرهبة، اتخذ خطوات جريئة وآراء قوية، اتبع حدسك فهو لن يخذلك.
رقم الحظ: 2

برج العذراء
سيكون العمل ضاغطاً جداً هذا اليوم، فكل شئ تفعله سيؤخذ ضدك، تحلَّ بالصبر. أجواء هادئة هذا االمساء مع من تحب، فلا يوجد شي جديد. ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، وبشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض، وخصوصاً المأكولات التي سببت لك سابقاً مشكلة صحية. حاول أن تتمتع بالطبيعة أكثر، ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم.
رقم الحظ: 11

برج الميزان
تشعر اليوم بنشاط في تنفيذ أعمالك، كما أنك تستمتع بإنجازها. مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بمن تحب، حاول أن تحلها بهدوء.تمتلك أفكاراً غير عادية، وربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة، وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.
رقم الحظ: 14

برج العقرب
عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية، يجب أن تكون أكثر دقة كي لاتقع في المشاكل. النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسماؤك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجياً، لا تقلق من أنه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقاً. احذر من أن تقول أي شئ غير لائق مع من تحب، حاول أن تكون أكثرحذراً.
رقم الحظ: 6

برج القوس
لا تكن قاسياً في انتقاداتك لمن تحب، فصراحتك الزائدة قد تؤثر علىعلاقة زملاء العمل بك. احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة ومرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مع من تحب تشعرك بليلة مليئةبالرومانسية.
رقم الحظ: 24

برج الجدي
عليك أن تكون أكثر سرعة في إنجاز أعمالك الضاغطة عليك، كي لا تتراكموتسبب لك المتاعب. أنت في قمة نجاحك العملي والمالي، لا تفوِّت فرصة أن تكون سعيداً بما أنجزته ابتعد عن الأمور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي، وحاول أن تتمتع أكثر بحياتك التي أضعت الكثير منها في سبيل الوصول إلى هذا الهدف. أخيراً يحل الخلاف بينك وبين من تحب.
رقم الحظ: 7

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا