حظك اليوم الاثنين 29-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 29 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 29″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاثنين 29-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 29-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 29 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 29-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الجوزاء
حالتك المزاجية اليوم تجعلك لا تستطيع التحكم في اعصابك وتفتعل المشاجرات مع الحبيب بدون اي داع. إذا كنت منجذبا الي مولود الجدي، فعلاقتكما ليست علي ما يرام، فكثيرا ما تشعر ان هناك اختلافا فكريا وتباعدا ذهنيا بينك وبين الحبيب، حان الوقت لان تضع حدا لذلك وتتحكم في الامر.

برج السرطان
اليوم يوم حظك، توقع يوما مليئا بالحب والشغف بينك وبين الحبيب، وليلة حميمية لن تنساهاه ابدا. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، فتوقع علاقة عاطفية تخترق كل القواعد، لتأخذك الي عالم خاص ملئ بالرومانسية والشغف. فهنيئا لك، فهذا هو الحب الذي طالما كنت تبحث عنه.

برج الاسد
تقوم اليوم بزيارة أحد الأندية الرياضية والخضوع لجلسة سونا وبخار لتريح أعصابك.تشعر برغبة شديدة في مصارحة شخص قريب منك حول طبيعة مشاعرك، النجوم تخبرك بالتأني حتى لا تصاب بالإحباط عندما قد تلمح انه لا توجد إمكانية لأن تصير علاقتكما علاقة حقيقية.

برج العذراء
حان الوقت لان تبذل قصارى جهدك لتنشط علاقة العاطفية من جديد. لو كنت مرتبطا بمولود برج الميزان، فقد حان الوقت لان تعوض الوقت الضائع لتعيد الاوضاع الي نصابها الصحيح، ويعود الانسجام بينك وبين الحبيب مجددا.

برج الميزان
قد يسود التوتر علاقتك العاطفية اليوم. وتنعكس آثاره علي الحبيب وتتعامل معه تارة باهتمام شديد و أخرى بجفاء اشد. اهدأ قبل فوات الاوان. إذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، عليك التأني قليلا قبل اتخاذ اي خطوات في الفترة المقبلة.

برج العقرب
اليوم يوم حظك، إن كنت تبحث عن الحب، فاليوم قد يكون يوم سعدك فقد تقابل حبا جديدا لكنك قد تصاب ببعض التوتر والخوف. لا تقلق، النجوم تدعمك. علاقتك بمولود برج الأسد تشهد توترات في الفترة الأخيرة. اهدأ وفكر جيدا قبل اتخاذ اي اجراءات في الفترة الحالية.

برج القوس
يومك مشحون بالمهام العملية، مما يجعلك عاجزا عن ايجاذ وقت كاف لتفضيه برفقة الحبيب. لا تقلق، ستنجز اعمالك سريعا وستجد بعض الوقت للحبيب. إذا كنت معجبا بمولود برج السرطان فتذكر حبه الشديد للسيطرة وتولي زمام الامور، ولنجاح علاقتكما مستقبلا عليك الاستسلام له قليلا.

برج الجدي
توقع الكثير من الأحداث السعيدة اليوم علي الصعيد المهني والعاطفي. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء، فعلاقتكما يسودها الانسجام، وذلك بفضل تفاهكما وتوحيد افكاركما واحلامكما لذا لا تقلق من التخطيط للمستقبل.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا