تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الاثنين 30-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 30 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 30 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 30-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: لا تراهن على تطور الأحداث، لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة إيجابية لأن الحظ حليفك، ولست مضطراً لترفع نبرة صوتك.
عاطفياً: تناسبك الأجواء الهادئة، لا تفرض رأياً ووضح كلامك جيداً ولا تترك مجالاً للغموض، ولا تستعجل قراراً وحذار إهمال الواجبات العائلية.
صحياً: حاول أن تتجنب تناول المشروبات الغازية والروحية بكثرة حتى لا تصاب بمشاكل صحية في الكبد يتطلب علاجها رحلة طويلة.

حظك اليوم برج الثور

مهنياً: إذا كنت تعمل إلى جانب مواليد الميزان، الأسد أو الحمل، فقد تسطر ملحمة هذا اليوم، أو يكون نجاحك أسطورياً ويتصدر عناوين وسائل الإعلام.
عاطفياً: تعلق أهمية كبرى على انجذاب جسدي يجعلك تخترق كل الحواجز، ويمكن أن تقع في غرام معلم أو معلمة أو أستاذ أو شخصية مشهورة.
صحياً: صحياً: تعاني ليلاً الأرق ويتطلب الأمر استشارة الطبيب الخاص بك، ولا تهمل أداءك التمارين الرياضية وخصوصاً عند الصباح، وركز على تمارين شد الجسم.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: لحسن الحظ ان حكمك على الأمور يكون صائباً ونظرتك منطقية، وقد تعرف نجاحاً هائلاً وانتصاراً وتقدم على استثمارات مميزة.
عاطفياً: تبقى العاشق المتحمس الذي يتباهى بالبذخ والكرم بلا حساب وتخطيط، وتشير الأجواء إلى ارتياح كبير وتبادل واسع من العواطف والدعم والطمأنة.
صحياً: تلتزم النظام الغذائى الصحي الذي نصحك به طبيب التغذية الخاص بك، ورغبتك تتجدد في ممارسة رياضة جديدة تنمّي لياقتك البدنية.

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تتقدم أشواطاً عديدة وتحقق هذا اليوم ما لم تستطع تحقيقه في الأيام الماضية، وتتوصّل الى تذليل العقبات وعقد صفقات مهمة تعود عليك بأرباح كبيرة.
عاطفياً: تكون سعيداً وموعوداً بالأفضل، فتتاح أمامك فرص استثنائية للتعويض عن بعض المشاكل السابقة، لا تبق وحيداً وعزز العلاقات الاجتماعية والعائلية.
صحياً: أدعوك إلى الاهتمام بالوضع الصحي الجسدي والنفسي هذا اليوم، ولا سيما أن تداعيات المجال المهني تنعكس أحياناً على الصحة.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تتمتع بحيوية كبيرة وبتفاؤل يضيء لك المسيرة، لن تواجه عوائق مهمة لكن هذا لا يعني أن النجاح يأتي على طبق من فضة.
عاطفياً: قد يكون هذا اليوم هو الأصعب على الصعيد العاطفي، يحمل بعض الحيرة أو الارتباك أو الأحزان، وربما الازدواجية أو الفراق.
صحياً: راجع طبيبك إذا كنت تعاني أي متاعب، وحاول جاهداً أن تعالج وضعك الجسدي والفكري بعمق، وابتعد عن العصبية والضغط.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا