تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 4″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاثنين 4-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 4-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 4 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 4-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
قد تشعر بالعصبية أو قد تنفعل إذا قابلت شخصا لأول مرة اليوم أو إذا فعلت شيئا جديدا؟ لا تنفعل أبدا إذا حدث أي شيء من هذا القبيل!بمجرد أن تصافح هذا الشخص وتتحدث معه، ستشعر أنك تعرفه منذ وقت طويل، وكذلك إذا قمت بمهمة جديدة، فبمجرد أن تبدأ العمل فيها، ستجدها أسهل مما كنت تتصور.

حظك اليوم برج الثور
يريد بعض الأشخاص أن يتواصلوا معك بشكل أوسع هذا اليوم، ولكنك لن تفهم ذلك بسهولة. لا تريد أن يطلع أي شخص على أسرارك، ولكنك ستضطر اليوم إلى كشف سر ما لشخص معين لظروف طارئة

حظك اليوم برج الجوزاء
بغض النظر عن الأسى والحزن الذي شعرت بهما الفترة الماضية، فإن الأمور التي ستحدث اليوم كافية لأن تجعلك سعيدا ومسرورا باقي الأسبوع. لا تتخذ أي قرارات ولا تلزم نفسك بأي مسئوليات أو التزامات تحتاج إلى وقت طويل. سامح من أخطأ في حقك اليوم

حظك اليوم برج السرطان
هناك بعض القضايا المعقدة التي تتعلق بعائلتك، وتحاول حلها بنفسك اليوم. تشعر أن كل المشاكل التي تتعرض لها شخصيا يتعرض لها من حولك. أنت تحتاج بعض الوقت لمقابلة صديقك ولكن يبدو أن الأمر في غاية الصعوبة.

حظك اليوم برج الاسد
ربما تستشير أحد الأصدقاء في أمر ما، ولكن على الرغم من أن رأيه لا يعجبك كثيرا، ستقبله وتعتمده في النهاية. هناك مجموعة من الأصدقاء سيتفقون مع وجهة نظرك، فلا تقلق. لن تجد شخصا يهتم بشئونك الخاصة أكثر منك، لذلك كنت منتبها وترقب النتائج.

حظك اليوم برج العذراء
أسباب شعورك بالملل في يوم مثل هذا ناتجة عن عدم التشجيع والتحفيز. عندما تجري حوارا مع شخص ما اليوم، سينتهي بشجار، فكن حذرا. الخلافات قد تكون بسبب أمور تافهة. التمارين الرياضية ستخلصك من وزنك الزائد وتزيد من جمالك.

حظك اليوم برج الميزان
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا