تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 7 ” أيار 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 7-5-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 7-5-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 7″أيار 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 7-5-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج العذراء

قد يطلب منك بعض الزملاء العون في حلّ مسألة مهمة، فحاول أن تساعد قدر المستطاع وخصوصاً أن الظروف ستكون لمصلحتك. أسبوع متميز بالعطاء، وهذه هي أبرز الصفات التي تتمتع بها، وإن كانت في بعض الأحيان تثير حفيظة الشريك.

برج الميزان

فكر في مستقبلك المهني قبل الإقدام على أي خطوة غير محسوبة النتائج، ولا سيما أنّ الندم قد لا ينفعك لاحقاً. قد تجد نفسك مضطراً إلى إعادة تصويب العلاقة بالشريك، لأن الأمور قد تشهد انعطافاً سلبياً بينكما.

برج العقرب

كن حذرا في الأيام المقبلة، لأن الأنظار مسلطة على ادائك في العمل كما أن بعضهم ينتظر الفرصة لتشويه صورتك. الوحدة لا تناسبك، وهذا يحتّم عليك البحث عن شريك مناسب في القريب العاجل لأنك لا تحتمل الفراغ.

برج القوس

الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعتبر مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل لمصلحتك. تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل.

برج الجدي

إذا كنت قادراً على القيام ببعض التضحيات في سبيل الآخرين فلا تتردد، فالحياة قد تكون يوم لك ويوم عليك. قلق الشريك مبرر قياساً بالشائعات التي سمعها أخيراً من بعض المقربين. لذا، يفترض أن توضح أسباب ذلك.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا