حظك اليوم الاثنين 8-4-2019 , توقعات أبراج اليوم 8 ابريل 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاثنين 8″ ابريل 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاثنين 8-4-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 8-4-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 8 ابريل 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاثنين 8-4-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل
قد تسمع اليوم اخبارا مهمة كنت في انتظارها، ستجعلك سعيدا جدا. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، كن ملتزما نحو مسئولياتك العاطفية إذا كنت ترغب في تحقيق أهدافك. علاقتك مع مولود برج الميزان محفوفة بالمخاطر فهناك حدود لكل شئ.

حظك اليوم برج السرطان
مزاجك جيد اليوم، وعلاقتك هادئة ومرضية. لمواليد النصف الأول، لديكم رغبة تزداد قوه يوما بعد يوم لتجربة عاطفية جديدة، واصل البحث عن شريك أحلامك. وإذا كانت علاقتك مع مولود الحمل، لقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتوطيد العلاقة، والنجوم ستساعدك.

حظك اليوم برج الاسد
ذا وجدت بعض الأصدقاء يتناقشون في موضوع ما فلم لا تشاركهمالنجوم اليوم تشجعك علي الالتفات لرغبات الحبيب وقضاء بعض الوقت الخاص معه بعد انشغالك الدائم عنه مؤخرا. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود برج القوس، فقد حان الوقت للمطالبة باهتمام أكبر من الحبيب. تحتاج لمحفزات للمضي قدما وخاصة في الحب. ؟

حظك اليوم برج العذراء
النجوم اليوم تبشرك بيوم مفعم بالطاقة الإيجابية، مما يعزز علاقتك العاطفية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الثور، مشاعرك الدافئة وابداعتك المثيرة ستجعلك رفيقا رائعا. الاوضاع غير جيدة مع مواليد النصف الأول من الشهر لكنها ستتحسن قريبا مع موعد مثير.

حظك اليوم برج الميزان
ابحث اليوم عن الحقيقة بشتى الطرق. قد تحاول أن ترفع مستوى معيشتك أو دخلك ولكن لن يتحقق ذلك إلا إذا كشفت عن بعض الحقائق أولا. تذكر وعودك جيدا وتمسك بها. اهتم بشريك حياتك اليوم ولكن دون أن يشعر بأنك تقيده.تشعر بأن علاقتك العاطفية الحالية علي حافة الهاوية، مما يضع صبر الحبيب علي المحك، تجنب الجدال، وتحدث مع الحبيب بلغة حوار هادئة. إذا كانت علاقتك العاطفية مع مولود الجوزاء، فهناك اتفاق فكري واضح بينكما والعلاقة يملؤها المرح.

حظك اليوم برج العقرب
تخيل أنك أهم عضو في أعضاء مجموعتك في العمل. دورك اليوم أن تعبر عن رأيك وأفكارك وستقوم بالقيام بهذا الدور على أكمل وجه. اهتم بما يحدث من حولك ولا تكن متغطرسا أو متكبرا على الآخرين.قد ينشب خلاف كبير بينك وبين الحبيب ويستمر علي مدار اليوم، كن هادئا وتعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة. إن كان حبيبك من برج الجوزاء، فعلاقتكما رائعة، لكنها تحتاج لبعض الوقت،لاتقلق لن يستغرق الامر طويلا الي ان يكرس حياته لك تماما.

حظك اليوم برج القوس
ربما تبحث اليوم عن شيء ما فقدته، فننصحك إذا لم تعثر عليه في مكان ما، أن تبحث عنه في مكان آخر. لا تستسلم أو تيأس ولا تكف عن البحث حتى تعثر على ما تريد. من الأهم أن تستغل طاقتك وتحسن استخدامها خاصة في الأمور المعقدة والصعبة.النجوم اليوم تجلب لك الفرصة التي طالما كنت بانتظارها، فلا تهدرها واغتنمها كاملة. توقف عن النظر للماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. اإنسجام رائع مع برج الجوزاء، بسبب تجنبك الدائم لاي خلافات.

حظك اليوم برج الجدي
النجوم اليوم تجلب لك الفرصة التي طالما كنت بانتظارها، فلا تهدرها واغتنمها كاملة. توقف عن النظر للماضي وتطلع الي المستقبل، قد تقابل شخصا جديدا هذه الليلة. اإنسجام رائع مع برج الجوزاء، بسبب تجنبك الدائم لاي خلافات.احرص على أن تكون كل أمورك واضحة. وإذا كنت بصدد ابتكار أفكار جديدة، فلا تقلق فأحد أصدقائك المخلصين سيشجعك على هذه الخطوة. ابتعد عن الأشخاص السلبيين فمن الأفضل ان تشارك في بعض الندوات الثقافية لإثراء معلوماتك.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا