تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 9 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاثنين 9-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الاثنين 9-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 9 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 9-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:الكثير من الضغوطات التى يجب أن تتحمليها خلال هذه الفترة ولكنك تتخطينها عاطفياً:إنهي المواضيع العالقة مع الحبيب ولا تتركيها دون إيجاد حلول لها.الرجل من برج الحمل:مهنياً:حاول أن تنهي أمورك بوقتها المحدد كي لا تخرج عن إتفاقك عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب سفر الحبيب خلال هذه الفترة.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:عليكي أن تحتفلي بنجاحاتك وإنجازاتك خلال هذه الفترة عاطفياً:عليكي أن تعرفي كيف تتخطين الصعاب مع الحبيب.الرجل من برج الثور:مهنياً:كن أكثر حرصاً على سمعة ومصلحة العمل عاطفياً:العائلة تقف الى جانبك وتدعم علاقتك مع الحبيب.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:كوني حذره من حسادك فهو يزدادون يوماً بعد يوم عاطفياً:تلتقين بشخص تشعرين أنه سيكون توأم روحك.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تمر بيوم روتيني عادي فلا توجد أحداث جديدة عاطفياً:تتمسك بطباعك ولا تريد التغيير مما يغضب الحبيب من سلوكك.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر حذراً خلال هذه الفترة على الأوضاع المادية عاطفياً:الحبيب يبدي إهتمامه بك والرغبة في التقرب منك أكثر.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تمر بيوم متناقض فالكثير من القرارت المحيرة عليك أن تتخذ خطوة تجاهها عاطفياً:تنعم بجو من الإستقرار والهدوء في علاقتك مع الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تعتمدي إسلوب جديد في العمل تشعري أنه سيكون أكثر فاعلية عاطفياً:عليكي أن تدعمي طموح الحبيب وأن تشاركيه إهتماماته.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تتصرف بمزاجية مع زملاء العمل وسيطر على أعصابك عاطفياً:تتطور علاقاتك العاطفية وتتخذ أشكال أكثر إيجابية.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا