حظك اليوم الاحد 1-7-2018 , توقعات أبراج اليوم 1 يوليو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 1 ” يوليو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 1-7-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 1-7-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 1 “تموز 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 1-7-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الأسد 23 تموز – 22 آب
اجواء حلوة ولقاءات مع الاصدقاء ..
عم يكون يومك مميز عم تشوف كتير ناس وتكون صديق الكل وفي دعم الك ويمكن عم تعزم أو عم تنعزم عند صديق مقرب الك فجهز حالك واطلب مساعدة اذا احتجتا ..
ما تزال يا أسد في أسوأ الفترات في هذا الشهر، وبخاصة إذا كنت من مواليد 12 إلى 22 آب (أغسطس) فأنت قد تعاني من بعض الأحداث عند الصباح تجعلك عصبيا، فمن الأفضل الابتعاد عن أي قرار ولو صغيرا، لأنه قد يكون خاطئا. في فترتي ما بعد الظهر والمساء قد تؤثر العائلة على تفكيرك لأمر مهم قد يحدث ضمن إطار البيت.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
يفضل أن تبقى نائما، لأن النهوض من السرير قد يغير بمزاجك، تشعر بالملل والكآبة من هذا اليوم الكئيب الذي تكثر به الأحداث السيئة والمشاكل، وبخاصة على صعيد علاقاتك الشخصية. من الأفضل عدم القيام بأي مبادرة. في المساء ترفض الخروج لعدم وجود الرغبة لديك بمحاكاة أي إنسان، الأكثر توترا مواليد 11 إلى 20 آذار (مارس).

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
يوم مصيري وشغل ناطرك ..
عم يمر هاليوم عليك يكون فيه قصص مصيرية بتخص حياتك المهنية ممكن امتحان مهم او لقاء مهم او شغل جديد او لقاء مع مسؤول وانتبه من مخالفة القوانين عندك ..
يوم لطيف جدا ومناسب للانتهاء من أعمالك المتراكمة ووضع النقاط على الحروف، تبدأ نهارك مبكرا، لأن لديك الكثير من المشاريع واللقاءات الناجحة، عليك بالاستمتاع بهذا اليوم الجميل، وبخاصة لمواليد 5 إلى 11 تشرين الأول (أكتوبر) فهم الأكثر حظا، لكن احذر من عصبيتك المفرطة في المساء، وبخاصة مع من تحب وحاول الاستمتاع بوقتك قدر الإمكان.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
فرص سفر وتعارف على ناس جديدة ..
عم يكون يومك مميز وحافل بالحظ المالي والمهني ولقاءات مع ناس غرباء عنك وتواصل افضل مع محيطك كمان في فرصة كبيرة لسفر وفي نجاح وبداية علم جديد ..
يوم تغيير المخططات وقلب البرامج، فلا تستغرب يا عزيزي العقرب من أن تتغير كل مواعيدك لهذا اليوم، كما أن المفاجآت تلعب دورا مهما بأن تجعلك عصبيا وغير هادئ، وبخاصة منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر. أما في المساء فأنت تفضل البقاء في البيت، لأن الأمور حولك لا تعجبك.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تطورات وتحسن بوضعك ومال ..
بعد فترة صعبة وضغط كبير كان عليك عم ترجع تستعيد طاقتك وتحل مشاكلك المالية والقضائية وحتى صحيا وضعك عم يتحسن تفائل وفي عندك تغيير ايجابي قادم ..
لست كعادتك، فأنت بالعادة لا تصحو إلا بألف منبه وصراخ من أهل بيتك كي يوقظوك، لكنك اليوم تصحو نشيطا، لأن لديك العديد من الأمور بانتظارك في المكتب، يوم مفعم بالأحداث السارة التي تجعلك تنسى ما تعبت من أجله في الأسبوع الماضي. المساء أيضا جيد، لكن لا تغتر بما يقوله الآخرون فقد يضعون السراب بوجه الحقيقة، وبخاصة فيما يتعلق بوضعك العاطفي.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم بيحمل شراكات وضغوط من المحيطين فيك ..
عم يكون يوم طويل في كتير ضغط لكن بنفس الوقت ممكن تتم فيه شراكة مهنية وتبدا فيها شغل جديد لكن بدك تتجنب العصبية وتحاول تساير حتى ماتنقلب الأمور عليك ..
تبدأ نهارك بداية هادئة جدا حتى فترة الظهيرة، حيث تضغط الأعمال عليك بكل قوة وتجد نفسك بين أوراقك تائها ماذا تفعل، فمن الأفضل عدم تأجيل أي من أعمالك المهمة. قد يصلك مبلغ من المال في فترة ما بعد الظهر يحسن من وضعك المتردي من هذه الناحية. فترة المساء جيدة لقضاء أمسية هادئة مع من تحب.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا