حظك اليوم الاحد 10-11-2019 , توقعات أبراج اليوم 10 نوفمبر – تشرين الثانى 2019حظك اليوم

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الاحد 10-11-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاحد 10 نوفمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 10 تشرين الثانى 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 10 لشهر تشرين 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 10-11-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم.

حظك اليوم برج الحمل
مهنياً: تفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات، وتنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك.
عاطفياً: كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال الكبيرة، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الحب وتعيش أجمل أوقات حياتك مع نصفك الآخر.
صحياً: لا تكثر من ساعات العمل الإضافية على الرغم من المردود المادي الذي تحصل عليه، وفكر قليلاً في وضعك الصحي.

حظك اليوم برج الثور

مهنياَ: تحدث تغييرات في عملك او في حياتك فتنقلب كل المعطيات ضدك وتظهر بدور المذنب والاناني لتحل عليك الانتقادات اللاذعة والكلام الجارح.
عاطفياً: تشعر بأنّك غير راضٍ عن أمر في محيطك العاطفي، وتخسر ورقة مهمة نتيجة تسرعك وكلامك الفظ مع الشريك وخصوصاً أمام الناس.
صحياً: تشعر بالاحراج والارباك، اضبط اعصابك قدر المستطاع، وحاول ان ترى الامور من منظار ايجابي.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج الجوزاء
مهنياً: تختبر يوماً جيداً جداً، تستقطب الاعجاب بكلامك وقدرتك على الاقناع، لا شك في ان المجال المهني يوفر لك افراحاً كثيرة ما يجعلك راضياً عن نفسك.
عاطفياً: تتسلط الأضواء على أوضاعك العاطفية، ويسود التفاهم والهدوء لقاءاتكما، وتتفق مع الحبيب على امور ونقاط عدة تسحره بكلامك وتأسره بابتسامتك.
صحياً: اهتم بصحتك على نحو أكبر، فانشغالك الدائم قد يسبب لك عبئاً بالغاً يودي بك إلى إنهاك جسدك وإرهاقك نفسياً.

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: ثق بقدرك، واعلم أن الأيام المقبلة قد تكون استثنائية في حياتك، ربما يهبط عليك الحظ فجأة وترى أن حلاً يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة الأمل.
عاطفياً: ضغوط العمل قد تؤثر سلباً في حياتك العاطفية، لذا اترك مشاكلك خارج البيت وأولِ الشريك الاهتمام الذي يستحقه.
صحياً: إذا كنت تعاني ضغوطاً نفسية تراها تضمحل تدريجياً، هذا اليوم يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصة ثمينة جداً للاهتمام بوضعك الصحي.

حظك اليوم برج الاسد
مهنياً: تتأخر المعاملات وتستاء من تأجيل لمشروع معيّن في اللحظة الأخيرة، فتحاول أن تسيطر على انفعالاتك وتفقد السيطرة على أعصابك.
عاطفياً: يتضح لك أنك وقعت أسير حب عاصف، مما يضطرك إلى اتخاذ قرار حاسم بشأنه، قد يكون إيجابياً.
صحياً: لا تلجأ إلى الطعام كوسيلة لتخفيف الضغط عن نفسك، عليك إيجاد منفذ آخر كممارسة الرياضة والخروج إلى الهواء الطلق.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا