حظك اليوم الاحد 13-1-2019 , توقعات أبراج اليوم 13 يناير 2019حظك اليوم

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 13″ يناير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 13-1-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 13-1-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 13 ” يناير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 13-1-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

السرطان
قد لا تكون قادرا علي منح الثقة الكاملة لعلاقتك العاطفية الحالية. محاذاة الكواكب اليوم تساعدك علي محاولة فهم اخطائك السابقة التي يتحمل الحبيب نتائجها. لا تقلق، الامور ستستقر قريبا. لكن من الأفضل لكما الان الابتعاد قليلا عن بعضكما ولو ليوم فقط لأخذ استراحة وترتيب أفكاركما بطريقة صحيحة. لا تشعر اليوم بالحرية بالقدر الذي كنت تتمناه. هذاالشعور حقيقي فعلا خاصة في علاقاتك العاطفية. ربما تحاول المشاركة في بعض النشاطات لكي تشعر بالحرية بشكل أكبر. أخبر الناس من حولك بما تريد وما تحب. الحرية هي هدفك اليوم الذي تسعى لتحقيقه بأي شكل من الأشكال.

الأسد
القمر الجديد في برج الميزان اليوم يجلب لك فرصة لفهم مشاعرك نحو شخص مقرب منك. علي الرغم من انك تضع حواجز خلال معاملتك مع الآخرين، ستكتشف ان تلك الحواجز تبدأ في التلاشي معه من اليوم فصاعدا. ستري من طريقته كم هو مهتم بك، فلماذا لا تعبر عما تشعر به نحوه بنفس الطريقة؟ربما تركز اليوم في عملك على توطيد علاقاتك بزملائك أكثر من الاهتممام بالمشاريع القائمة حاليا. ثقتك في الآخرين وتقديرك وتشجيعك لجهودهم ستجعلهم يحبون العمل معك تحت أي ظروف. احرص على تناول الطعام الصحي فالفترة القادمة تحتاج إلى عقل سليم وجسم سليم.

العذراء
لقد حان الوقت لإلقاء بعض الضوء علي الخبايا المظلمة بقلبك، خاصة إن كانت هناك مخاوف غير منطقية وقلق من الدخول في علاقة عاطفية جديدة. بمجرد تسلل شعاع بسيط لقلبك، سيتم كشف الحقائق وتتمكن من فتح أبواب الرومانسية التي تم إغلاقها في الماضي.وضعك العاطفي سيتغير بنسبة كبيرة خلال الأيام المقبلة. إذا كنت تتمنى إقامة علاقة قوية ومستقرة ، فمن الضروري أن تحافظ على هدوئك وتتحكم في انفعالاتك. خسرت كل شيء الفترة الماضية بسبب انفعاللك المبالغ فيه، فكن حذرا الفترة المقبلة.

الميزان
تفقد اليوم بعض السيطرة علي علاقتك العاطفية وتشعر بالقلق علي مسار حياتك العاطفية. قد يبدو الأمر مربكا، لكن يمكنك تحويل المسار بالتقارب وبث روح التفاهم مع الحبيب. لسبب ما، لديك فكرة خاطئة عن أهمية الحب بحياتك. لكن مع اكتشاف خطئك ستدرك اهمية الأمر بالنسبة لك.قد تشعر أن من حولك عدوانيين إلى حد ما. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار غير السارة التي تخص حياتك أو علاقتك العاطفية. في السنوات الماضية، لم يكن لك دور في تنظيم ميزانية المنزل أو مراجعتها، ولكن اليوم سيتغير الوضع تماما.

العقرب
الحب يطرق بابك اليوم. حركة نجمك الحالي تجلب لك الأمل والتفاؤل. يسود انسجام مثالي بينك وبين الحبيب. ولكن احذر من الاندفاع الذي يمكن ان يصيبك بخيبة الأمل. الحياة تتيح لك فرصة ذهبية اليوم اغتنمها. لكن قبل كل ذلك باقة من الورد لحبيبك ستجعل يومك أكثر متعة. تبدو محبطا جدا اليوم. هناك شخص واحد هو المسؤول عن الحالة التي تعيشها اليوم، وفي الحقيقة، هذا الشخص هو أنت! حاول أن تتفق مع ذاتك اليوم. عليك أن تختار كلماتك بحرص شديد، وتتصرف بطريقة حكيمة.

القوس
هذا اليوم هو يوم التأمل والتفكير. ربما تقرر اليوم تطوير بعض التقنيات أو الوسائل التكنولوجية. من المتوقع أيضا أن تغير خططك في العمل للأفضل بالتأكيد. ربما تسأل نفسك أحيانا ما سر هذا الإبداع والتغيير؟ على الرغم من أنك لم تصنع تغييرات جذرية، ولكن هذه التغييرات البسيطة غيرت حياتك.

الجدي
كل حدث يمر اليوم سيترك أثرا كبيرا في حياتك. كن عمليا في توقعاتك المهنية والعاطفية، فهذا سيساعدك علي المدى الطويل. علاقة عاطفية جديدة في طريقها إليك ولكن قبل كل ذلك عليك تحديد ما إذا كانت تلك العلاقة تستند علي الصفات الجوهرية اما تستند علي الانجذاب الظاهري فقط. لا تتوقع أن تشعر بالمتعة أو المرح في هذا اليوم. أصدقاؤك مصرون على التعاون معك في العمل لكي لا تكون بمفردك، ولكنك لا تحبذ ذلك. ترفض اليوم أن تكون أحد أفراد الفريق. في الواقع، هذا التمرد والتغير المفاجئ في شخصيتك أمر ليس غريبا بالنسبة لك!

الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا