حظك اليوم الاحد 15-9-2019 , توقعات أبراج اليوم 15 سبتمبر – أيلول 2019

تنبؤات وتوقعات حظك اليوم الاحد 15-9-2019, مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية توقعات اليوم الاحد 15 سبتمبر 2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15 ايلول 2019 وسنحاول كشف النقاب عن ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 لشهر ايلول 2019 ؟وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 15-9-2019 ونتمنى ان يكون اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الحمل

مهنياً: تشعر بسيطرة أكبر على ضبط الأمور وتغمرك الشجاعة، وتتزود قدرة كبيرة على الكلام المقنع فتدافع عن موافقك بجرأة وموضوعية تلفتان الأنظار.
عاطفياً: اختر سلاح الدبلوماسية والليونة للتعاطي مع الشريك، في بعض الأحيان تكون الكذبة اللائقة أفضل من الحقيقة الجارحة.
صحياً: لا ترفع نبرة صوتك حتى لو شعرت بالغضب أو الانزعاج، وحاول أن تضبط أعصابك ولا تدع الآخرين يستدرجونك إلى فقدان السيطرة على تصرفاتك.

حظك اليوم برج الثور

مهنياً: تحتل مركزاً سلطوياً كبيراً، وتتحرك على مختلف الصعد، إنها يوم بنّاء وواعد، أنجز مهماتك بدقة حتى لو كثرت وتجنب التقصير والمماطلة وحافظ على موضوعيتك.
عاطفياً: تبدو سعيداً وشجاعاً، وتبدو راضياً عن نفسك، وترغب في توسيع دائرة علاقاتك الاجتماعية واقتحام آفاق عاطفية جديدة.
صحياً: التزامك بنظامك الغذائي الصحي وعدم استماعك لمحاولات من حولك لإحباطك يسبب الضيق للآخرين.

حظك اليوم برج الجوزاء

مهنياً: يطرأ بعض الضغط والتوترو يظهران جلياً في بعض الفترات، وتواجه بلبلة وفوضى وبعض المخاوف، حذار الحوادث التافهة والتهور والطيش.
عاطفياً: تغيير في الاتجاهات يغزو حياتك، ويأتي مع الأيام المقبلة، إلا أنك ترى ملامحه منذ اليوم وهو دقيق جداً في وقت يكون الإشراق الشخصي قوياً والتألق الفكري في أوجه.
صحياً: تتحسن صحتك نتيجة اتباع تعلميات طبيبك، فحاول أن تستمر على نصائحه حتى تتخطى كل ما مر عليك من مشاكل صحية.

أقرا ايضا حظك اليوم والتحليلات الفلكية

حظك اليوم برج السرطان

مهنياً: تضغط عليك الأعمال، ويشير هذا التراجع إلى دراسة عميقة لعلاقاتك ومراجعة الحسابات وامتحان دقيق.
عاطفياً: إياك أن تضيع في التفاصيل أو أن تتقبل بعض الآراء الواهية والواهمة، تعيش صعوبة ما وتطلب مساعدة أو دعماً، وتتراجع الشؤون العاطفية والشخصية.
صحياً: المشكلات الصحية المتواصلة تعكّر صفو حياتك ومزاجك وتبقيك في حال من التوتر والعصبية والاضطراب.

حظك اليوم برج الاسد

مهنياً: تتعاطى شؤوناً مالية تتعلق برسوم أو ضمانات، فيتطلب منك تفادي الأزمات الحكمة والهدوء، وتبرز قضية قانونية تتعلق بشراكة ويمارس عليك بعض النافذين ضغوطاً.
عاطفياً: يثير هذا اليوم بعض الذبذبات أو الالتباس، فحاول أن توضح الرؤية وألا تترك مجالاً للتفسيرات الخاطئة، فتكون التأثيرات شديدة جداً ما يولد نوعاً من الحقد.
صحياً: تشعر في ظل تقلبات الطقس بالتهاب في الحلق، فحافظ على نفسك وتجنب الإفراط في المشروبات الباردة واهتم بنفسك فهي تستحق.

حظك اليوم برج العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا