حظك اليوم الاحد 16-12-2018 , توقعات أبراج اليوم 16 ديسمبر 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 16″ ديسمبر 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم السبت 15-12-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 16-12-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 16 ” ديسمبر 2018″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 16-12-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل
برج الحمل اليوم
موقف الكواكب الحالي يشير الي ان طريقتك التقليدية في أسلوب التعامل مع شريك الحياة تكشف ضعف العلاقة وتوترها. حان الوقت لتفكر مليا في تغيير أسلوبك وإتباع منهج فكري جديد وغير تقليدي لتصحيح الاوضاع بينكما. وكلما كنت طبيعيا ومتحمسا للتغيير كانت فرص نجاحك اعلى. من المهم جدا اليوم أن تهتم بعض الأمور الروحية. مارس تمارين اليوجا لأنها تجمع بين التأمل والتمرين البدني. تكمن أهميتها في أنها تربط بين عقلك وجسدك وروحك أيضا. كلما كان هناك تواصل وربط بين عقلك وجسدك وروحك، ستشعر أنك بصحة جيدة.

الثور
برج الثور اليوم
تعلم أن حساباتك المالية أصبحت مرتفعة ولكنك تشعر في نفس الوقت أن هناك أشياء لا يمكن شراؤها بالمال. لا تجعل حياتك أكثر تعاسة بالتدقيق في المشاكل البسيطة التي يمكن حلها بمنتهى السهولة. إذا كنت تجد نفسك في المشاريع الاستثمارية، فلا تفوت الفرص التي تعرض عليك دون أن تستفيد منها.اتصل بالأشخاص الذين تعرف أنك عندما تتحدث معهم ستكون أفضل. لا يوجد مبرر لجلوسك في غرفتك بمفردك خاصة إذا كانت حولك مجموعة من الأشخاص الذين يحبونك ويدعمونك. لا تظن أنك من حولك مشغولين بحياتهم فقط وليس لديهم وقت للاستماع إلى شكواك، فكل أصدقائك يودون الاقتراب منك اليوم.

الجوزاء
برج الجوزاء اليوم
الإنسان لا يشعر بقيمة النعمة التي يمتلكها إلا بعد أن تضيع من يديه. انظر دائما إلى الجانب الإيجابي في كل الأشياء من حولك فقد يساعدك هذا في الوصول إلى السعادة. حاول أن تتخلص من بعض الصفات التي تسبب سوء فهم بينك وبين أصدقائك كي تعيش حياتك بشكل أكثر سلاسة. لديك من الحضور والجاذبية ما يلفت انتباه الآخرين إليك ولكن لا تجعل اندفاعك يؤثر عليك بالسلب. لا تجعل الأحداث التي وقعت في الماضي تصيبك باليأس والإحباط. إنه وقت المرح والمتعة. انهض من فراشك كما لو أن هذه هي المرة الأولى التي تتحرك فيها. أنت شخص محظوظ جدا اليوم ويجب عليك أن تدرك هذا الأمر. لديك قدرة في التأثير على الآخرين بشكل خيالي، فاستغل هذه القدرة بحكمة.

السرطان
برج السرطان اليوم
اعتن بنفسك ولا تسمح للأوهام والشكوك أن تسيطر عليك وتتحكم في تصرفاتك. ركز قليلا واستغل الوقت ولا تدعه يمر بلا فائدة كي لا تشعر فيما بعد بالندم لأنك ضيعت عمرك هباء. إذا كنت تشعر بعدم راحة بسبب وظيفتك الحالية فلا داع لأن ترهق نفسك أكثر من هذا وابدأ في البحث فورا عن عمل آخر.من المتوقع حدوث صراع عاطفي بينك وبين الحبيب إن لم تكن حريصا. لا تعط الآخرين فرصة لتدمير علاقتك بالشريك. هناك شخص ما يستعد لمواجهتك، ولذلك عليك أن تستعد أيضا للدفاع عن نفسك. أفضل شيء يساعدك على أن تهزم أي خصم هو ثقتك بنفسك.

الأسد
برج الأسد اليوم
قد تتعرف اليوم علي شخص مميز. موقف الكواكب مع برجك يشير الي ان هناك انجذابا لبعضكما البعض. كلاكما في حاجة الي مزيد من الوقت للتعرف علي بعضكما بشكل أكثر عمقا قبل القفز الي علاقة جادة. لا تقلق الأمر يستحق الانتظار.يتطلع الجميع للاتصال بك والاقتراب منك. اهتم بمظهرك اليوم لأنك ستكون محط انظار الآخرين. ابحث عن كل ما هو جميل في كل شخص ولا تقم بدور الناقد وتحاول إظهار مساوئهم. ستتغير وجهات نظر الآخرين في شخصيتك إذا تحدثت عنهم بطريقة سيئة من وراء ظهورهم.

العذراء
برج العذراء اليوم
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا