حظك اليوم الاحد 19-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 19 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 19″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك

اليوم الاحد 19-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 19-5-2019 وسنحاول كشف النقاب عن

ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 19 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك

في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 19-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء
لا تدخلوا في مواجهة مع اخ او جار. من مساء الثلاثاء تفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعائلية. من صباح الجمعة تجتازون يوما يبعث على التفاؤل وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم.

حظك اليوم برج السرطان
من مساء الثلاثاء تنشطون في السفر والاتصالات ويكون لديكم تعامل مع اخ او جار. من صباح الجمعة تنهمكون في ادخال تعديل على شؤونكم البيتية والعائلية.

حظك اليوم برج الاسد
من مساء الثلاثاء تتاح الفرصة لمكسب مالي مع ذلك اخذروا النفقات. من صباح الجمعة تنشطون في مجال السفر والاتصالات ، الفترة مناسبة لاجتياز امتحان او اجراء مقابلة.

حظك اليوم برج العذراء
من مساء الثلاثاء تستعيدون حيويتكم وتنجحون في مسعاكم اكثر وتقومون بخطوة تدعم من مركزكم. من صباح الجمعة تتاح الفرصة لمكسب مالي.

حظك اليوم برج الميزان
من ظهيرة الاحد تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا ترتاحون الى صحبتهم ، حافظوا على دبلوماسيتكم المعهودة اثناء التعامل مع احد الاصدقاء. من مساء الثلاثاء تتراجع صحتكم ويتراكم العمل لديكم ، اخلدوا الى الراحة. من صباح الجمعة تبدأون فترة افضل بكثير وتنجحون في السيطرة على زمام الامور

حظك اليوم برج العقرب
من صباح الجمعة انتبهوا اكثر الى صحتكم وادخلوا تعديلا على جدول غذائكم. : ربما تلتقون بشخص يعيد اليكم ذكريات سابقة وتقضون وقت ممتع معه .حافظ على نظامك الغذائي اليوم ولاتسرف بها فانت تحت تاثيران تزيد من نسبة السكر بالدم لذا اقضي وقتا للرياضة وتنشيط الدورة الدموية .

حظك اليوم برج القوس
من صباح الجمعة تنشطون اجتماعيا وتلتقون الاصدقاء ، منكم من يشارك في حفل زفاف او مناسبة سعيدة. : قد تكون متعبا اليوم بسبب المجهود الذي بذلته خلال الأيام الماضية، ولذلك إذا حاولت أن تجبر نفسك على القيام بأي شيء، ستجد أن قدرتك على العمل تتضاءل وتقل تدريجيا. اعلم جيدا أن جسدك بحاجة إلى الراحة. يفضل أن تقضي وقتك في المنزل. دلل نفسك وتناول طعامك المفضل.

حظك اليوم برج الجدي
من مساء الثلاثاء تنشطون في سفر او اتصال ناجح. من صباح الجمعة يتركز اهتمامكم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل.

حظك اليوم برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا