حظك اليوم الاحد 24-6-2018 , توقعات أبراج اليوم 24 يونيو 2018

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 24 ” يونيو 2018″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاحد 24-6-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 24-6-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 24 “حزيران 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 24-6-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أيها الحوت، سوف تحرز تقدم غير متوقع وستخطو خطوة كبيرة بتجاه الهدف الذي تطمح إليه منذ زمن. المخاطرة من قبلك يجب أن تكون مدروسة حتى لا تفقد كل ما حققته حتى الآن .
أيها الأسد، إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
يوم ايجابي وفي انفراج وحلول ..
عم تشعر بالراحة بعد ايام صعبة مرت عليك عم تطلع من هي الحالة وتكون أفضل بشكل كبير .. انت اليوم قادر تحط حد لكل شي ماضي وتفتح صفحة جديدة غير واقعك والحظ معك وطاقتك عالية فلا تخاف ..
أيها العذراء، لذلك عليك اكتشاف السبب في عدم الرضا. اسمح لنفسك بالمزيد من السلام وابحث في ذاتك. عندئذ، سوف تصل إلى جذور المشكلة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عدم رضا وتأجيل بأمورك ..
بعرف انك مو مرتاح ابدا وكل شي عم يكون معاكس الك وحالة نفسية سيئة عم تسيطر عليك بتخليك تفكر تنهي كل شي .. بدي منك تصبر هاليوم بس وتكون بعيد عن كل شي ممكن يوترك ويتعبك ورح يمر بس بدا رواق وعدم انفعال ..
أيها الميزان، لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مصاريف زايدة وقصص بدها حسابات مالية ..
عندك ضغوط كبيرة مالية وعم تفكر من وين بدك تعوض النقص وكيف تبدا وتحل القصة .. وانتبه كمان لمصروفك وممكن تحصل على مبلغ مالي بهاليوم فلا تقلق ..
أيها العقرب،لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
أيها القوس، ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تطورات حلوة سفر واتصالات وناس ..
يوم بتطلع فيه من حالة الضغط يلي مريت فيها وبتحس انو رجعتلك طاقتك وبصير في حرية اكتر بالتعبير عندك .. بتفكر تسافر وتغير جو وبتتواصل مع محيطك بشكل افضل بكتير وبتكون مقنع ..
أيها الجدي، دافع عن خططك وامض إلى الأمام، أو حاول تكييف أفكارك بحيث تتماشى مع الظروف الحالية. إي من الخيارين سوف يظهر ما إذا كان هدفك واقعي ويستحق عناء الوصول إليه.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا