حظك اليوم الاحد 3-3-2019 , توقعات أبراج اليوم 3 مارس 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاحد 3″ مارس 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية

لحظك اليوم الاحد 3-3-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 3-3-2019 وسنحاول كشف النقاب

عنما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 3 مارس 2019″ ؟وماذا يخبئ لك

برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاحد 3-3-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

حظك اليوم برج الجوزاء

لديك رصيد كاف من خيبات الأمل في الآونة الأخيرة، لذلك ليس من المستغرب ان تشعر بالاحباط اليوم. نجومك تمنحك دفعة قوية، وقد تكون علامة علي ان كل الامور ستتحول للافضل قريبا.

حظك اليوم برج السرطان

تحاول احلامك ان تخبرك بشئ مهم؟ تسعي للوصول لاعماق نفسك للعثور علي الاجابات التي تبحث عنها، وتخبرك بالاهتمام بالرموز التي تظهر في احلامك عن طريق اللاوعي. أن تتبع المسار الذي اخترته ليس من السهل دائما، ولكن عادة ما يؤدي الي شئ ما مجز في النهاية.

حظك اليوم برج الاسد

اتجاه جديد ينادي عليك؟ ولكن من الجيد أنك علي مسار ثاتب حتى الآن. النجوم تخبرك ان الوقت قد حان لفتح صفحة جديدة. استعد لمرحلة جديدة من حياتك العاطفية، باعتبارها دورة قديمة حلت نهايتها. كن صادقا في جميع المساعي الرومانسية، وكن صادقا مع نفسك قبل كل شئ.

حظك اليوم برج العذراء

يمكنك ان تشعر بالدفء يسري في جميع انحاء جسدك؟ حماسك للتواصل العاطفي في وضع جيد. لا داع لإخفاء تفاؤلك حول علاقتك مع الحبيب. يمكنك الصراخ تعبيرا عن مشاعرك، عندما يتعلق الامر بالرومانسية لديك كل ما يدعو للفرح.

حظك اليوم برج الميزان

لا شئ يمكنه ان يمنعك اليوم. النجوم تجلب لك بطاقة النصر، بعد ان كنت علي وشك ان تنحني امام منافسيك. كافح من أجل ما يحق لك او من أجل الحبيب. التحول المادي لإقناع شخص معين قد يكون مفيدا، لكن إذا كان التغيير ينبع من الداخل فهذا الشخص لن يكون لك كما تتخيل.

حظك اليوم برج العقرب

تتبع اليوم عواطفك وعقلك الباطن، والنجوم تظهر استعدادك للثقة بنفسك وقدرتك علي التغلب علي مخاوفك العاطفية اليوم. سخر خيالك ومواهبك الإبداعية من أجل التوصل الي حلول عملية لمشاكلك. اهتم بأحلامك أثناء النوم أو أحلام اليقظة.

حظك اليوم برج القوس

يمكن الاعتماد علي قوتك في اوقات الشدائد، والتي تعمل بشكل ساحق في صالحك. حاول حجب العالم المادي بقدر الإمكان لأن التركيز كثيرا علي اقتناء الأشياء يمكن ان يعثر طريقك في انجاح علاقتك العاطفية الحالية.

حظك اليوم برج الجدي
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا