تعرف على توقعات الأبراج اليومية ليوم الاربعاء 11 “نيسان 2018” مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 11-4-2018 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج ليوم الثلاثاء 11-4-2018 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 112 “نيسان 2018” ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم 11-4-2018 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الأسد
يوم بيحملك حالة من الضغط والتوتر عم تحطك بمواقف صعبة وتحس انو كل شي حولك عم يتعبك .. لكن بالمجمل فيك تبدا شغل جديد مع شركة او توقع عقد بس انتبه من نهاية شراكة ضعيفة عندك ..
عاطفيا .. يمكن البعض عم يفكر بارتباط هاليوم خطبة زواج وعم يحس بنوع من التوتر وعدم فهم الشريك الو .

برج العذراء
بكر لشغلك لاتحاول تهمل شي اليوم من صحتك لاكلك كلو لازم يكون ضمن اولوياتك حتى تخلص يلي عليك .. والوقت ابدا مو لصالحك والناس ناطرتك على غلطة وانتبهلي كتير من المرض وحاول تثبت حالك رغم كل شي . .
عاطفيا .. الحياة بحاجة لشوية تنازلات رغم كل شي وخفف من عصبيتك وساير لتنحل امورك ..

برج الميزان
عم يحملك اليوم اخبار حلوة حل لمشاكل بالعيلة واحساس بالراحة بعد ايام من التعب .. حاول تستغل فرصك ولاتخاف الحظ معك والأمور رح تكون لصالحك وتسمع خبر حلو ..
عاطفيا .. حب ورومنسية اليوم فبادر اذا عم تفكر تتقرب من الشريك ..

برج العقرب
اليوم شاغلك وضع حدا من اهلك او عم تغير ببيتك وبدك تعمل شي جديد بخص مكان سكنك ..انتبه وخليك هادي بدون انفعال لان انت بحاجة للراحة حتى ماتتعب صحتك كمان واذا مو صحتك صحة حدا من اهلك..
عاطفيا .. بين أهلك و الحب القديم والفرصة لحب جديد كتير عم تضيع وتحس انو رح تخسر كل شي بس لاتخاف واصبر ..

برج القوس
يوم عم تتحرك فيه وتشعر بانك قادر تحل مشاكل ممكن تتلقى اتصالات كتير وتتواصل بشكل جيد .. وكمان امكانية انك تسافر اذا بدك وتكون امورك عم تمشي بطريقة سهلة بس خليك متفهم وكل شي رح يكون متل مابدك ..
عاطفيا .. دايما عم تبحث عن الهدوء بعلاقتك وماعم تلاقي لازم تعرف وين المشكلة لتحلها .

برج الجدي
بتحصل اليوم على المال وبكون اغلب تعاملك بقصص دفع او قبض او مصاري .. وبتحس انو في بداية لمشروع جديد او شغل وبحاجة منك للتوقيع ولتكون بمكان جديد بيدعم طموحاتك ..
عاطفيا .. عندك رغبة انك تستمر بحب جديد وتعوض العلاقات يلي مرت وتطلع من حالتك .

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا