تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 13″ فبراير 2019″ مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك اليوم الاربعاء 13-2-2019 ، نتعرف معا علي ما تحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 13-2-2019 وسنحاول كشف النقاب عن ما تحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان

الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 13 ” فبراير 2019″ ؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 13-2-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

الحمل

مهنياً: عليك تغيير إستراتيجية حياتك والعمل على إخراج أفضل ما لديك، والعمل على إنجاز الخطط المؤجلة منذ حين.
عاطفياً: اليوم أنت على موعد مع الحبيب، اجعل اللقاء حافلاً بالمشاعر وليس جافًا أو مملاً، أنت قادر على ذلك بخطوات سهلة وبسيطة.
صحياً: لا تتردد في وضع نفسك على الطريق السليم لحياتك الصحي، فأنت من الأشخاص المهملين للغاية في صحتهم ويجب أن يكون هناك مراجعة لذلك.

الثور

مهنياً: المطلوب منك الاهتمام بعملك أكثر من أي وقت مضى، وهذا من شأنه أن يساعدك على تغيير نظام حياتك وستظهر الصورة بشكل أفضل.
عاطفياً: تكون حياتك العاطفية جميلة وهادئة مع كل التناقضات التي تحدث فيها، لكن عليك أن تكون أكثر صراحة مع الحبيب لكي تسير الأمور في الطريق السليم.
صحياً: كن أكثر التزاماً بتناول الطعام المغذي، حتى تتجاوز الأزمة الصحية التي تعانيها اليوم.

الجوزاء

مهنياً: تستخدم الذكاء في ترتيب أمورك وتعاملك مع الزملاء، وتفكيرك الخاص يجعلك من المقربين لأرباب العمل والحصول على ترقية.
عاطفياً: تعاني التعامل مع الشريك نتيجة سوء فهمه بعض الأمور وإلحاحه الشديد على بعض الأشياء التي يريدها، تعامل معه بسلاسة ولا تدع العصبية تتغلب عليك في هذا الأمر،.
صحياً: أنت بصحة جيدة اليوم، ولكن الشعور بالصداع يأتي نتيجة الإرهاق وقلة النوم، فعليك الالتزام بمواعيد نومك الطبيعية وأخذ وقت من الراحة.

السرطان

مهنياً: تقوم بنشاط كبير هذا اليوم على مستوى الاتصالات وتبادل المعلومات والخبرات، وتنجز عملاً مشتركاً كبيراً ومثمراً مع أحد الزملاء.
عاطفياً: بانتظارك أجواء عاطفية مرضية، ولو أنك تعيش تناقضاً بين خياراتك وحياتك العائلية وأعمالك ومسؤولياتك.
صحياً: لا تقدم على أي مشروع ترفيهي كبير وحدك، بل تشارك به مع الآخرين.

الاسد

مهنياً: تبدو اكثر تأقلماً وايجابية مع انتقال القمر الى الحمل تسهل اللقاءات والمصالحات او يحدث انقلابا في الوضع المهني والعملي بحيث تتلقى خبراً يسعدك ويتعلق إما بتقدم مهني وعرض وتغيير
عاطفياً: تمر ببعض الاضطرابات في علاقتك بالشريك لانعدام الثقة شبه الكامل بينكما، وإذا استمر الأمر على هذا المنوال فإن النهاية لن تكون سعيدة.
صحيًا: تبقى بصحة جيدة إذا واظبت على ممارسة الرياضة بشكل يومي، واتباع نصائح خبير التغذية في وجباتك.

العذراء
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا