حظك اليوم الاربعاء 15-5-2019 , توقعات أبراج اليوم 15 مايو 2019

تعرف على توقعات الأبراج اليومية اليوم الاربعاء 15″ مايو 2019″  مع موقع أبراج نيوز من خلال القرائات العلمية والفلكية لحظك

اليوم الاربعاء 15-5-2019 ، نتعرف معا علي ماتحملة الأبراج من أسرار لكل برج اليوم 15-5-2019 وسنحاول كشف النقاب عن

ماتحملة الأيام القادمة من أفراح ونجاحات وأحزان الان نتابع كيف سيكون حظك اليوم 15 مايو 2019″ ؟وماذا يخبئ لك برجك

في عالم الفلك؟

إليك توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 15-5-2019 ونتمنى ان يكون حظك اليوم جميلا وافضل من كل يوم

برج الجوزاء
تجنب اتخاذ القرارات المتسرعة، خاصة علي الصعيد العاطفي. النجوم تشجعك علي التسرع ولكن هذا ليس دائما سلوكا جيدا. يبدو ان الحياة اكثر زهوا وتألقا مع الحبيب مولود برج العذراء، توقع وئاما مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، الصعوبات علي الصعيد الحميمي لا تزال قائمة، عليك حسم الموقف قبل ان يتفاقم الوضع أكثر من ذلك.

برج السرطان
تتطلع الي لقاء عاطفي جديد، ولكن قد لا تحصل في الواقع علي ما تريده بالتحديد اليوم. هل علاقتك مع مولود الجدي تدهورت؟ ربما تكون في حاجة الي قول كذبة بيضاء صغيرة لإنقاذ ما تبقى من العلاقة. الامر متروك لك لتقرر ماذا ستفعل بالتحديد.

برج الاسد
احترس من الغيرة التي تشعر بها في الآونة الأخيرة وتعذبك. ليلة رومانسية مع الحبيب مولود برج الميزان، وتوقع امسية مثيرة مع مولود العقرب. إذا كان حبيبك مع مواليد نفس البرج، الليلة قد تشعر ببعض الإحباط بسبب انعدام الامن في حياتك وبدون داع.

برج العذراء
تتمتع بجاذبية وجمال وسحر لا مثيل لهما. ينجذ إليك كل فرد يراك سواء في العمل أو في المنزل أوفي الشارع. إذا كان لديك بعض الأمنيات أو الأحلام، هذا هو الوقت المناسب لتحقيقها. تحتاج فقط للتحرك خطوة للأمام.

برج الميزان
تحاول اليوم أن تتعلم مهارة جديدة في مجال اختصاصك. ربما تكون قد حاولت خلال الأيام الماضية، ولكن محاولاتك كلها باءت بالفشل. لا تيأس، فربما يكون اليوم بداية مرحلة جديدة ومميزة في حياتك. تحاول اليوم التفكير بشكل واقعي أكثر من التفكير بشكل خيالي.

برج العقرب
لا تستسلم لأي لحظات عاطفية قبل مناقشة بعض الأمور التي تحتاج الي إيضاح بالنسبة لك. هل علاقتك مع مولود الجدي علاقة حب حقيقية؟ الانسجام الحميمي في حده الأقصى، وهناك احتمال كبير بأن شيئا مثيرا للاهتمام قد بدأ.

برج القوس
مفاجآت سارة غير متوقعة ستحدث اليوم. اذا كان عليك الاختيار بين مولود برج الثور ومولود العذراء، فلا تتأثر بالوعود التي يقدمها لك مولود الثور، فهو فى الحقيقة لن يحقق أيا منها على الإطلاق.

برج الجدي
عليك تكريس كل طاقتك لإحياء علاقتك العاطفية الحالية. وستكون هناك قرارات عليك اتخاذها ولكن قبل كل شئ كن عقلانيا وهادئا. إذا كنت علي علاقة مع برج العقرب، فهناك اختلال علي الصعيد الفكري بينكما، لذا عليك الاستفادة من الانسجام الحميمي ولكن عندما يكون هناك وقت.

برج الدلو
لمتابعه باقى الابراج اضغط هنا